التوقيع خلال اليومين القادمين على اتفاقية لمشروع التنمية الزراعية والسمكية بحضرموت

> المكلا «الأيام» غسان عبدون:

> أعلن الأخ عبداللطيف الحمد، رئيس الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي أن الصندوق سيوقع خلال اليومين القادمين على اتفاقية لمشروع التنمية الزراعية والسمكية بحضرموت، إلى جانب التوقيع على اتفاقية القرض الخاص بالمرحلة الثانية لمشروع الطاقة الكهربائية بالغاز بقدرة (400) ميجاوات، وكذا مشروع مطار صنعاء الدولي وغيرها من مشاريع البنى التحتية.

وأكد الأخ الحمد أن الصندوق سيكون له دور فاعل في القطاع الاجتماعي من خلال دعم مشاريع الطرق الريفية وبرنامج الأشغال العامة والصندوق الاجتماعي للتنمية.

وعبر الأخ الحمد عن السعادة لمشاركة الصندوق للاستثمارات الإنمائية التي تقدمها الصناديق العربية والمؤسسات الدولية والتي بدأت تؤتي ثمارها في اليمن، معربا عن أمله في أن يكون للصندوق دور أكبر في التعاون مع اليمن في المستقبل إن شاء الله.

وقام أمس الأحد الأخ عبداللطيف الحمد، رئيس الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي بزيارة لجزيرة سقطرى في إطار زيارته لبلادنا يرافقه الإخوة د.عبدالكريم الأرحبي، وزير التخطيط والتعاون الدولي ود. عبدالرحمن فضل الارياني، وزير المياه والبيئة وعبدالقادر هلال، محافظ حضرموت وسعيد علي بايمين، الأمين العام للمجلس المحلي وسعيد سالم باحقيبة، عضو مجلس النواب وم. فهد سعيد المنهالي، وكيل المحافظة المساعد للشئون الفنية والعميد حسين خيران، قائد الحامية العسكرية بالجزيرة وعدد آخر من المسئولين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى