فيما يقدم أعضاء محلي صالة استقالة جماعية ..محلي المظفر بتعز يوصي بإزالة الأحجار المتساقطة على الأحياء السكنية

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

> أوصى المجلس المحلي لمديرية المظفر محافظة تعز في اجتماع دورته الأولى أمس برئاسة الأخ أحمد منصور الشوافي، مدير عام المديرية بسرعة البدء بأعمال الإزالة للصخور المتساقطة والمطلة على عدد من الأحياء السكنية بالمديرية.

ووجه المجلس بإزالة وتفتيت الصخور وخاصة الواقعة بحارة الرجم بوادي القاضي قبل موسم الأمطار لما تشكله من خطورة تهدد حياة المواطنين.

كما أوصى المجلس بمعالجة أسباب تعثر بعض المشاريع الخدمية والتنموية بالمديرية، وسرعة استكمال الأعمال فيها، وكذا توفير الإضاءة لمعظم الأحياء والشوارع والأزقة في المديرية والتي لم تصلها الإضاءة حتى الآن.

وأوصى المجلس بالالتقاء بعقال الحارات وأقسام الشرط والشخصيات الاجتماعية بالمديرية من أجل وضع المعالجات والحلول لظاهرة إطلاق النار في الأعراس وتنفيذ القوانين بمنع حمل السلاح وتكثيف أعمال التشجير والنظافة والإصحاح البيئي، والاهتمام بالمظهر الجمالي للمديرية.

من ناحية أخرى قدم صباح أمس أعضاء المجلس المحلي لمديرية صالة محافظة تعز بمن فيهم الأمين العام للمديرية استقالة جماعية خلال مقابلتهم الشيخ محمد منصور الشوافي وكيل محافظة تعز، وذلك احتجاجاً على عدم تنفيذ القرارات بما يحفظ للمجلس هيبته وقدرته على تسيير أمور المديرية.

وجاء ذلك بعد رفض تنفيذ قرار للمجلس المحلي يطالب فيه بتغيير الأخ عبده الابي مدير مدرسة 22 مايو.

وأفاد «الأيام» أحد أعضاء المجلس المحلي للمديرية، الذي فضل عدم ذكر اسمه، بالقول:«لقد وجهنا مذكرة الى الاخ وكيل محافظ تعز أطلعناه فيها على حق المجلس في الإشراف والرقابة على أداء الأجهزة التنفيذية والتعيين والتغيير لأي موظف في اطار المديرية واستنادا الى قرار المجلس في اجتماعه المنعقد في الفترة 17-19 مارس 2007م والمتعلقة بحركة التغييرات والتعيينات في اطار مدارس المديرية».

وشدد على «ضرورة تنفيذ تلك القرارات وبما يحفظ للمجلس هيبته وقدرته على تسيير أمور المديرية»، مشيراً الى «أن أي تدخل او عرقلة او تسويف لتلك القرارات من أي جهة يعد تدخلا في عمل المجلس وإضعافا لعمله وهيبته».

مؤكداً في الوقت ذاته تقديم استقالة جماعية لأعضاء المجلس المحلي للمديرية معلنا اخلاء مسئوليتهم عن كل ما يترتب على هذه الاستقالة محملاً مسئولية ذلك «الجهات والأفراد الذين جعلوا من أنفسهم أوصياء على المجلس المحلي وقراراته».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى