خمس دقائق تحرم التلال من الفوز وعمروس وأندومبي يفقدان اعصابهما

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

> استضاف اتحاد إب تلال عدن في الاسبوع العاشر من دوري الدرجة الاولى على ملعب الكبسي عصر امس وكالعادة التلال يتقدم ويتراجع ،ولاندري ما هي الاسباب، وخمس دقائق أضافها الحكم كوقت بدل ضائع كانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر التلال أحرز فيها طلال الصباحي هدف التعادل للاتحاد في د (3) من الوقت بدل الضائع، واحتج عمروس بطريقة قوية على الحكم فنال الكرت الاحمر وكذا أندومبي.

واللجنة اختارت عمروس أحسن لاعب ومنحت له الجائزة المقدمة من مستشفى الامين وأبى هو إلا أن يكون أسوأ لاعب بالطرد والاحتجاج غير الرياضي.

بدأت المباراة وسط اجواء باردة وزخات مطر خفيفة والتلال كان الافضل في هذا الشوط عبر تحركات اندومبي وماجد صالح وخالد بلعيد ومن الامام الجابر والسريحي وامبويو الذي أحرز بأدائه الجميل هدفا رائعا في د (5) بعد لعبة ذكية من الوادي الى رأس القناص امبويو ليسكنها على يسار انور العوج وكان التلال في هذه الاثناء هو الافضل وظهر لاعبو الاتحاد تائهين مع تألق خالد العرومي وطلال الصباحي ومن الجهة اليمنى اوسام الورافي والقطوي من الجهة الاخرى وفي منتصف هذا الشوط حاول الاتحاد التعديل ولكن تألق عمروس والوادي وعفارة في ابعاد الكرات وفي د (45) كاد الاتحاد ان يعادل عبر خالد العرومي فأخرجها عمروس الى ركنية.

وفي الشوط الثاني أشرك مدرب الاتحاد النحلة اللاسعة زكريا دماج بدلا عن خالد العرومي .

فيما دفع مدرب التلال بعبدالحكيم كرامة بدلا عن فتحي جابر المصاب وفي هذا الشوط تراجع اداء التلال كثيرا واعتمد على الهجمات المرتدة التي اهدر منها جميل السريحي فرصة وهو منفرد بالحارس ورد عليه طلال الصباحي بإضاعة فرصة تألق عمروس في ابعادها واخرى من زكريا دماج ايضا تألق عمروس وأبعدها عن مرماه واستمر الضغط الاتحادي لكن دون تركيز وأضاع المحمودي وزملاؤه اكثر من فرصة وكان هذا الشوط اتحاديا خالصا مع محاولات خجولة للتلال ولاندري لماذا التلال عندما يتقدم يتراجع بصورة تثير الاستغراب فهل هي عادة ام ماذا؟.. ومع مرور الوقت واقتراب المباراة من نهايتها والتلال ما يزال متقدما بهدف يضيف الحكم خمس دقائق وقتا بدل ضائع ليثير الجهاز الفني للتلال بـأن الوقت كان كثيرا ومع محاولات اتحادية يحصل على ضربة ركنية تنفذ بشكل صحيح ومع وجود كثافة كبيرة من لاعبي التلال وكذا الاتحاد تعرض عمروس لدفعة نوعا ما فيقتنص طلال الصباحي الفرصة ويحرز هدف التعادل، فاعترض عمروس هو وأندومبي بطريقة قوية على الحكم فنالا بطاقتين حمراويتين واختلط الحابل بالنابل وتوقفت المباراة لتعاود دورانها مرة اخرى ليعلن الحكم بانتهاء اللقاء بالتعادل 1/1 وقد رفع التلال رصيده الى 14 نقطة والاتحاد الى 12 نقطة.

ادار المباراة حمود المقفزي وساعده قيس محمد علي وخليل المعمري وعبدالسلام قاسم رابعا وراقبها عبدربه المشدلي وعبدالسلام ناجي مراقبا للحكام وامين عام الفرع امين غياث والذي نشكره دائما على توفير الكراسي والمياه للإعلاميين بالرغم من الظروف الصعبة.

> رفع الحكم 9 كروت ملونة لكل من خالد العرومي وعبدالكريم القطوي من الاتحاد ومحمد علي فريد وخالد عفارة وجميل السريحي وعمروس أصفر ثم أحمر وأندومبي أحمر.

> مدرب التلال كاظم خلف قال: «الحكم لا يصلح أن يمسك صفارة وهذا الملعب سيء وماذا أقول سوى حسبي الله».

> رئيس الفرع عبدالرحيم الخشعي تكرم مشكورا وأوصل سلك إنارة غرف الملعب من جيبه الخاص من أجل الاضاءة لان اعتماد الكبسي في الثلاثة الاشهر يصل الى 300 ألف ريال والملعب لا يستفيد منها ابدا ولا أحد يدري أين تذهب؟!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى