صديقة الامير وليام تتقدم بشكوى ضد الصحف بتهمة المضايقة

> لندن «الأيام» ا.ف.ب :

>
الامير وليام مع صديقته
الامير وليام مع صديقته
تقدمت كيت ميدلتون صديقة الامير وليام بشكوى ضد عدد من الصحف بسبب تعرضها لمضايقات بعد نشر صورة لها في صحيفة شعبية بريطانية أمس الأول، حسب لجنة الشكاوى الاعلامية (بي سي سي).

واوضحت اللجنة انها تلقت "شكوى رسمية من كيت ميدلتون مفادها ان الصورة التي نشرت لها في صحيفة +ديلي ميرور+ (أمس الأول) تم الحصول عليها اثر مضايقات في انتهاك للبند الرابع (مضايقات) في قانون السلوك الاخلاقية".

وتظهر الصورة كيت اثناء توجهها الى عملها وهي ترتدي نظارة شمسية وتحمل كوبا من القهوة ومفاتيح سيارتها.

وقال ناطق باسم صحيفة "ديلي ميرور" ان الصحيفة ستقدم كل العناصر التي بحوزتها الى اللجنة، مضيفا "ولن ندلي بمزيد من التعليقات في هذه المرحلة".

وكتب محامي ميدلتون في رسالة نشرتها صحيفة ديلي تلغراف ان "التدخل في حياة موكلتي الشخصية والمضايقات التي تتعرض لها، تظهر بشكل جلي من خلال احداث الايام السبعة الاخيرة".

وكان محامو كيت ميدلتون وجهوا في كانون الثاني/يناير "تحذيرا اخيرا" الى رؤساء تحرير الصحف البريطانية المسؤولة عن نشر صور لها.

واشتكى الامير وليام، الثاني في ترتيب الوراثة لعرش بريطانيا، من هذه المضايقات وطالب "ان يتوقف صائدو الصور عن مضايقتها" على ما افاد كلارنس هاوس، المقر الرسمي لوالده ولي العهد الامير تشارلز.

ويذكر ان اهتمام الصحافة الكبير بكيت ميدلتون يشبه الاهتمام الذي حظيت به الاميرة ديانا والدة وليام بعد اعلان خطوبتها على الامير تشارلز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى