زيارة وفد التعاون الاقتصادي الألماني لحضرموت لتحديد متطلباتها الأساسية

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

>
أمين عام محلي حضرموت ووكيل المحافظة خلال لقائهما الوفد الألماني
أمين عام محلي حضرموت ووكيل المحافظة خلال لقائهما الوفد الألماني
التقى بالمكلا اليوم الأخوان سعيد علي بايمين، الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت وعمير مبارك عمير، وكيل المحافظة، وبحضور الأخ عمر سالم العكبري، وكيل وزارة الإدارة المحلية وفد وزارة التعاون الاقتصادي الألماني برئاسة السيدة انيتا فرك مسئولة اليمن والخليج بالوزارة التي تزور بلادنا حاليا والتي أعربت عن شكرها لحسن الضيافة التي لاقتها وأعضاء الوفد في محافظة حضرموت، مشيرة إلى أن الهدف من الزيارة هو الاطلاع عن كثب على المشاريع التي تمولها الحكومة الألمانية في المحافظة ومدى فائدتها للمجتمع.

وأوضحت أن الحكومة الألمانية تسهم في تقديم مساعدات فنية في أربعة اتجاهات هي المياه والتعليم والصحة وتنمية القطاع الخاص، مؤكدة أنه سيتم خلال هذه الزيارة تحديد الأولويات ومتطلبات المحافظة الأساسية لدراسة إمكانية دعم بعض المشاريع كالنظافة والصرف الصحي وإعادة تأهيل شبكات المياه.

وأعربت عن الارتياح لتنفيذ مشروع تخفيض فاقد المياه في المكلا، وأكدت الاستعداد للمساهمة في استخدام تقنيات أفضل لترشيد المياه والحفاظ عليها وفي التخلص من المخلفات الصلبة.

وقد رحب الأخوان الأمين العام ووكيل المحافظة بوفد وزارة التعاون الاقتصادي الألماني معربين عن شكرهما للتعاون الكبير الذي تبديه الحكومة الألمانية للمشاريع التنموية في محافظة حضرموت المنطلق من العلاقات المتميزة التي تربط بلادنا بجمهورية ألمانيا الاتحادية.

حضر اللقاء عدد من مديري العموم لمكاتب فروع الوزارات المعنية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى