اغلاق مبنى مديرية الوحدة بالأمانة بالسلاسل والأقفال

> صنعاء «الأيام» عبدالفتاح حيدرة:

> أغلق بالسلاسل والأقفال صباح أمس مقر مديرية الوحدة بأمانة العاصمة من قبل مالك المبنى ومنع الموظفون من الدخول إلى مكاتبهم وظلوا قابعين أمام المبنى حتى الثانية عشرة ظهرا.

وفي تصريح لـ«الأيام» أفاد الأخ أحمد المسيبي، وهو ابن مالك المبنى بأن هذا الإجراء تم اتخاذه بسبب عدم أداء إدارة المديرية الالتزامات المالية التي عليها البالغ إجماليها (4.100.000) ريال، منها (2.400.000) ريال إيجار المبنى المتأخر منذ أربعة أشهر و(600.000) ريال متأخرات من عام 2006م، و(580.000) ريال قيمة استهلاك كهرباء و(250.000) ريال قيمة استهلاك هاتف، وجميعها لم تسدد «ولذلك وبسبب المماطلة قمنا بإغلاق المبنى للمرة الثانية».

وقال المسيبي:«اليوم (أمس) وبعد حضور مدير عام المديرية ومدير الأمن ومدير المباحث في المنطقة التزموا بالسداد خلال أسبوع ما لم فسنقوم بإغلاق مبنى المديرية يوم السبت القادم نهائيا».

يذكر ان رسالة كان قد وجهها الأخ ياسر اليماني، مدير عام مديرية الوحدة ـ حصلت «الأيام» على نسخة منها ـ الى الأخ وزير الدولة أمين العاصمة.. جاء فيها: «نحيطكم علما بأنه متبقي لصاحب المبنى لعام 2006م مبلغ خمسمائة وخمسون ألف ريال كفارق ايجارات، وايضا ايجارات السنة الجديدة لعام 2007م للأشهر يناير، فبراير، مارس.

ونفيدكم بأنه قد تم اعطاؤنا اشعارا بإخلاء المبنى لعدم استلامه الإيجارات السابقة وايضا تسديد فواتير الكهرباء.. تقبلوا خالص التحايا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى