مقتل جندي سعودي وإصابة 2 وضبط أكثر من 3 أطنان من الحشيش قرب الحدود اليمنية

> الرياض «الأيام» رويترز/ د.ب.أ:

> قالت وزارة الداخلية أمس الاحد ان حارس حدود سعوديا قتل وأصيب اثنان آخران في اشتباك مع مهربين تركوا وراءهم اكثر من ثلاثة اطنان من الحشيش قبل ان يهربوا قرب الحدود مع اليمن.

ونقلت وكالة الانباء السعودية الرسمية عن متحدث باسم الوزارة قوله ان المهربين الذين كانوا يستقلون ثلاث مركبات فتحوا النار من مدافع رشاشة واصابوا اثنين آخرين من حرس الحدود في تبادل لإطلاق النار أمس الأول السبت.

ولم توضح الوكالة الدولة التي جاء منها المهربون.

لكنها قالت ان الحراس من مركز المعاطيف الحدودي القريب من الحدود الوعرة مع اليمن التي تعتبر ممرا للمخدرات المهربة وللمتشددين المتعاطفين مع تنظيم القاعدة.

وقال اللواء منصور التركي المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية في بيان إن "دوريات حرس الحدود بمجمع المعاطيف..رصدت أثناء قيامها بمهامها المعتادة أمس (الأول) السبت على امتداد الحدود الجنوبية للمملكة أثر دخول ثلاث سيارات تم التسلل بها إلى داخل الاراضي السعودية عبر صحراء الربع الخالي".

وأضاف "وبمتابعة الاثر وعند اقتراب الدوريات بعد حلول الظلام من سيارات تم الاشتباه بها قام من فيها بإطلاق النار بكثافة من أسلحة رشاشة وتم الرد عليهم بالمثل مما أدى إلى قيامهم بالتخلص من حمولتهم قبل مغادرتهم الموقع" وهي من مادة الحشيش.

وأوضح التركي في تصريح لوكالة الانباء السعودية الرسمية (واس) "أنه نتج عن ذلك استشهاد أحد رجال الامن وإصابة رجلي أمن"مضيفا أن "الحادث لا يزال محل المتابعة من الجهات الامنية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى