بريد عدن يصرف أكثر من 200 إعانة لمنازل العجزة والمسنين

> عدن «الأيام» كفى الهاشلي:

>
أحد العجزة يتسلم مستحقاته من الإعانة الشهرية في منزله عبر أحد الصرافين
أحد العجزة يتسلم مستحقاته من الإعانة الشهرية في منزله عبر أحد الصرافين
تسلّم عدد من المواطنين في عدن مستحقاتهم من الاعانة الشهرية التي يصرفها صندوق الرعاية الاجتماعية ولأول مرة عبر البريد، يداً بيد عبر الصرافين.

جاء ذلك بالتنسيق بين كل من الادارة العامة للبريد في عدن وصندوق الرعاية الاجتماعية وبهدف التخفيف من معاناة كبار السن والعجزة. وقال الاخ عبدالعظيم القدسي مدير عام ادارة البريد في عدن: «كنا قد دشنا هذه الخطوة التي تهدف الى وصول اعانات فئة كبار السن والعجزة الى منازلهم عبر الصرافين للتخفيف من معاناتهم وكانوا فعلا سعيدين بذلك وتم الصرف خلال ثلاثة أيام من الاسبوع وهي السبت، الاحد والاثنين، وعبر ثلاثة صرافين ولأكثر من 200 حالة». وأكد أهمية هذه الخطوة ووصفها بالصحيحة «التي لا تشكل رقما معيناً بقدر ما هي استكمال لما قد بدأناه».

وأكد ضرورة تضافر الجهود للوصول الى مستوى أفضل في خدمات بريد عدن، وشكر كل الجهات التي تفاعلت مع بريد عدن ابتداء من وزير الاتصالات وحتى قيادة الهيئة العامة للبريد ولصحيفة «الأيام».

الجدير ذكره أن هذه الخطوة جاءت بعد قاعدة معلوماتية تم استكمالها مسبقا لتخرج بحصيلة رقمية عن المتقاعدين في عدن ليتم ايصال معاشاتهم الى منازلهم ووفق برنامج منظم ومدروس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى