محافظ عدن يوجه بتسريع إنجاز التكليفات للبدء ببناء مقر الغرفة

> عدن «الأيام» خاص:

>
محافظ عدن أثناء ترؤسه الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الغرفة التجارية أمس
محافظ عدن أثناء ترؤسه الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الغرفة التجارية أمس
ترأس الأستاذ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن يوم أمس الاجتماع الثاني لمجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية، عدن في سياق جهوده الرامية لبناء مقر الغرفة الجديد بمديرية خورمكسر. بعد ترحيب الأخ المحافظ بأعضاء المجلس قام الشيخ محمد عمر بامشموس رئيس مجلس إدارة الغرفة بقراءة محضر الاجتماع السابق.

واستعرض الأخ المحافظ التكليفات والإنجازات التي حققها الأعضاء المكلفون، منها أنه تم فتح حساب خاص بمشروع بناء مقر الغرفة لدى فرع بنك التضامن الإسلامي وأن خمسة من الأعضاء وردوا تبرعاتهم، وأن تصميم المبنى الخارجي والداخلي قد تم إنجازه وسيكون جاهزاً في بروشور يضم مناشدة الغرفة للأخوة أعضاء الغرفة، ومن جانبه أفاد الأخ المحافظ بتواصله مع عدد من المؤسسات والأفراد وأبدوا استعدادهم لتوريد تبرعاتهم حال إشعارهم برقم الحساب وفي أي فرع من فروع البنوك العاملة في المحافظة.

وأوضح الأخ رشاد هائل، عضو مجلس إدارة الغرفة أنه سيتم الاستئناس بآراء مستشارين فنيين لإجراء بعض التعديلات في الرسومات وإعداد جداول الكميات وستستغرق العملية في حدود (20) يوماً.

تجاذب الأخ المحافظ أطراف الحديث مع رئيس مجلس إدارة الغرفة وأعضائه حول مؤتمر البحث عن فرص الاستثمار المقرر انعقاده في أواخر أبريل الجاري وقال: ماذا عملتم في اتجاه استقطاب مستثمرين إلى فرص الاستثمار في المحافظة. وتولى الأخ رشاد الاجابة عن هذا السؤال بأنه قد أعد بالتعاون مع الأخ د. محمد حمود الودن، نائب رئيس الهيئة العامة للمناطق الحرة رئيس المنطقة الحرة بعدن كتيباً بعدد من المشاريع، إلا أن الأخ المحافظ وجه بحصر كل المشاريع في كتيب واحد باسم المحافظة التي ستتولى طباعته على نفقتها والمطلوب من الغرفة أن تروج لهذا المؤتمر في إطار المحافظة.

اختتم الأخ المحافظ أعمال الاجتماع الثاني بالتوجيه بأن يكلف الأخ رشاد هائل بمتابعة مساهمات فروع البنوك العاملة في المحافظة وأن يقدم الأخ مدير عام الغرفة كشفاً مفصلاً في الاجتماع القادم بإنجاز التكليفات على أن ينسخ لكل الأعضاء حتى يكون الجميع على بينة من الأمور التي سيتم تداولها، وحدد الأخ المحافظ يوم 30 أبريل الحالي موعداً لانعقاد الاجتماع الثالث على أن تكون كل المساهمات قد وردت إلى حساب مشروع بناء مقر الغرفة.

حضر الاجتماع الاخوة : الشيخ محمد عمر بامشموس رئيس غرفة عدن والشيخ صالح سالم باثواب، نائب رئيس الغرفة لشؤون الصناعة وسعيد محمد باهدى وأحمد محمد باحميش ورشاد هائل سعيد ومحمد سالم باعبيد أعضاء مجلس إدارة الغرفة والأخوة: م. أحمد هادي سالم، مدير عام الغرفة ومنصر عبدالرحمن بازرعة، مدير العلاقات التجارية ونجيب محمد يابلي، رئيس قسم الدراسات والبحوث بالغرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى