في الجولة قبل الأخيرة لدوري الطائرة ..أهلي الحديدة يغازل اللقب وشباب القطن وسيئون في لقاء جماهيري

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

>
شباب القطن
شباب القطن
جولة واحدة ويسدل الستار على منافسات دوري النخبة للكرة الطائرة الذي ازداد إثارة وترقبا في جولاته الاخيرة واهلي الحديدة الاقرب لخطف اللقب وسط ترقب وتأهب من طائرتي الشعلة وشباب القطن.

والجولة السابعة عشرة التي تنطلق غدا الخميس ستشهد عدة لقاءات حاسمة وقوية نوجزها في السطور التالية:

الشرطة × أهلي الحديدة
اقوى لقاءات الجولة والذي سيجمع المتصدر اهلي الحديدة والمتراجع الشرطة في صنعاء الاهلي مرشح للفوز للاقتراب من حسم البطولة فيما آمال الشعلة وشباب القطن معلقة على طائرة العسكر في إسقاط طائرة الاهلي.

الميناء × الصقر
ثاني لقاء سيجري بالصالة المغلقة بعدن وطرفاه المندفع الميناء نحو المقدمة وضيفه الصقر المتراجع.. الميناء يسعى لاصطياد الصقر لتأكيد صحوته ونتائجه الرائعة للمنافسة على البرونز.

اتحاد سيئون × اتحاد إب
آخر لقاءات الخميس ستكون على ملعب الاتحاد السيئوني الذي يستضيف الهابط اتحاد إب في لقاء تحصيل حاصل وتحسين مراكز بالنسبة للاتحاد السيئوني والدفع بلاعبين من الشباب.

شباب القطن × سيئون
أولى لقاءات بعد غد الجمعة واقوى لقاءات هذه الجولة سيكون على ملعب شباب القطن الجديد الذي سيمتلئ عن آخره في لقاء جماهيري ذي طابع خاص الذي يجمع شباب القطن وسيئون.. اللقاء هو قمة الاسبوع ولقاء ينتظره جمهور الفريقين بفارغ الصبر، شباب القطن سيسعى بكل قوته لكسب اللقاء ، غير انه سيلاقي خصما عنـيدا المتمثل بسيئون الذي سيحاول ارضاء جماهيره بالفوز لتعويض نتائجه السيئة.

أهلي الحديدة
أهلي الحديدة
الشعلة × خنفر
الشعلة يختتم مباريات هذه الجولة بلقاء خنفر ابين الذي نجح في تحقيق اول فوز له في الجولة الماضية على حساب اتحاد إب والذي لن يصمد كثيرا امام لهيب الشعلة.

ترتيب الفرق حتى الجولة 16:

1- اهلي الحديدة 29 نقطة، 2- الشعلة 28 نقطة، 3- شباب القطن 28 نقطة، 4- الميناء 26 نقطة، 5- الصقر25 نقطة، 6- الشرطة 24 نقطة، 7- اتحاد سيئون 23 نقطة، 8- سيئون 23 نقطة، 9- اتحاد إب 17 نقطة، 10- خنفر 17 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى