محافظ شبوة يدشن موسم التشجير ويحث المواطنين والجهات الحكومية على الاهتمام بالمظهر الجمالي للمدينة

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

>
دشن الأخ علي محمد المقدشي، محافظ شبوة صباح أمس موسم التشجير الثاني بالمحافظة بقيامه بغرس شجرة في شارع الحديقة بمدينة عتق.

وتحدث الأخ المحافظ مخاطبا الصحفيين الذين حضروا تدشين الموسم لهذا العام وقال :«لقد قمنا في العام الماضي بتدشين الموسم الأول للتشجير، وعملنا على غرس عدد من الأشجار على طريق غرس 10 آلاف شجرة لتحسين المنظر الجمالي لمدينة عتق، ونقوم اليوم بتدشين الموسم الثاني للتشجير الذي سيشمل عددا من الشوارع والمكاتب الحكومية».

وأشار الأخ المحافظ في حديثه الى انه تجري في الوقت الحاضر عملية رصف 30 ألف متر من شوارع مدينة عتق والجزر الصغيرة فيها، داعيا المواطنين والجهات الحكومية بالمحافظة للاهتمام بالأشجار ونظافة المدينة بما يساعد على تحسين المظهر الجمالي لها.

من جانبه أفاد «الأيام» الأخ ناصر العريفي، مدير عام صندوق التحسين والنظافة بالمحافظة بأن عملية التشجير للموسم الحالي يجري تنفيذها بدعم هولندي، مشيرا الى ان عملية عبث تتعرض لها الأشجار هذه الأيام.

مؤكداً ان السلطة المحلية سوف تقوم بإحالة أي شخص يثبت ممارسته العبث تجاه الأشجار الى الجهات الأمنية.

حضر عملية تدشين موسم التشجير الإخوة د.سالم العميس، الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة ومحمد الكبسي، وكيل المحافظة وم.أحمد العشلة، مدير عام مكتب الزراعة والري وعدد كبير من المسئولين وأعضاء محلي عتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى