افتتاح مشروع وحدة ردان لمياه الشرب

> عسيلان «الأيام» زبين عطية:

> تم يوم أمس في مديرية عسيلان محافظة شبوة افتتاح مشروع وحدة ردان آل عوض لمياه الشرب، حيث قام الأخوان حزام علي الحارثي ، مديرعام مديرية عسيلان وم. صالح مجور، مدير فرع الهيئة العامة لمياه الريف بمحافظة شبوة ومعهما الأخ عوض عبدالله حويلة، الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية بافتتاح المشروع رسميا بتكلفة إجمالية تقدر بـ 18 مليون ريال بتمويل من الهيئة العامة لمياه الريف.

ويتكون المشروع من بئر ارتوازية ووحدة ضخ وخزان مياه سعة 50 مترا مكعبا ويتوزع على ثلاثة خطوط رئيسة بطول 5700 متر لضخ مياه الشرب على قرى ومناطق البهيشي، العرر السفلى، حرر آل شريم، المسيل وآل عوض، وسيستفيد منه نحو 3000 نسمة.

وقد أقام الأهالي حفلا بالمناسبة ألقيت فيه عدد من الكلمات من قبل الأخ ناجي عبدالله الفريخ، مدير المشروع أكد فيها أهمية هذا المشروع الذي سيخفف عن الأهالي وطأة المعاناة التي كانوا يتكبدونها نتيجة انعدام مياه الشرب في تلك المناطق، معبرا عن شكر وتقدير سكان المنطقة لكل من أسهم في إنجاز هذا المشروع الحيوي المهم.

من جانبه دعا الأخ م. صالح مجور، مدير فرع الهيئة العامة لمياه الريف بمحافظة شبوة أهالي المنطقة إلى الحفاظ على محتويات هذا المشروع بما يحقق أهدافه ويمكنه من الاستمرار في تغذية السكان بالمياه، مؤكدا ضرورة ترشيد الماء وعدم العبث به، منوها بأن لدى الهيئة العامة لمياه الريف خططا وبرامج مستقبلية تهدف إلى إقامة مشاريع مياه الشرب لعدد من المناطق لتلبية احتياجات الأهالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى