إشهار جمعية شريان الحياة للتبرع بالدم بالمكلا

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

> أشهرت في المكلا جمعية شريان الحياة للتبرع بالدم، وجرى انتخاب هيئة إدارية لها برئاسة الأخ إبراهيم الحبشي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت مفوض الكشافة، وحسن القرزي سكرتير المفوضية أمينا عاما للجمعية، إضافة إلى لجنة رقابة وتفتيش من ثلاثة أعضاء.. والجمعية التي تشرف على نشاطها مفوضية كشافة حضرموت بالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة تعد الأولى من نوعها على مستوى اليمن.

وفي حفل إشهار الجمعية أكد الأخ عمير مبارك عمير، وكيل المحافظة ضرورة مشاركة المجتمع ومؤسساته مع الدولة في خدمة المواطن وخاصة في المجال الصحي، مشيدا بهذه الخطوة التي تخدم المجتمع وتساهم في معالجة المرضى. من جانبه أعرب د. العبد باموسى، مدير عام مكتب الصحة بساحل حضرموت عن الاستعداد لتذليل الصعوبات والتعاون مع الجمعية، وأشاد بالدور الخيري الذي تقوم به الجمعية في توفير الدم للمحتاجين، واستعرض الاخ إبراهيم الحبشي، مدير عام مكتب الشباب رئيس الجمعية الخطوات التي سبقت الإشهار والمهام والأهداف التي تتمحور في توفير الدم للمستشفيات وبنوك الدم بالمجان للمحتاجين والتنسيق والمشاركة في عمليات الإغاثة من الكوارث الطبيعية التي قد تتعرض لها بلادنا لا سمح الله.

وأعلن المختبر المركزي للصحة بالمكلا عن الاستعداد لفحص الدم لجميع أعضاء الجمعية لمدة أربعة أشهر بالمجان إضافة إلى مساعدات مادية وعينية تقدمت بها بعض الجهات والأفراد للجمعية.

حضر حفل الإشهار الاخوة سالم صالح عبدالحق، مدير عام مديرية مدينة المكلا ود.عوض حسين البكري، مدير مكتب وزارة التربية والتعليم وم. محمد عبود بوعسكر، مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى