النتائج الإيجابية فقط تحفظ لهما أمل المنافسة ..الصقر يستضيف الجريح مسقط العماني والهلال يواجه المحرق البحريني المتصدر

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

>
فريق الصقر
فريق الصقر
يسعى فريق الصقر لترك بصمة في أول مشاركة له خارجيا وذلك بالحفاظ على بصيص أمل المنافسة على بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى عندما يستضيف فريق مسقط العماني عصر اليوم على ملعب المريسي ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور الذهاب لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويدخل الصقر لقاء اليوم بخيار الفوز ولا شيء سواه إذا ما أراد الحفاظ على حظوظه في المنافسة بعد أن خسر في الجولة الأولى في الأردن أمام الشباب بهدفين نظيفين وفي الجولة الثانية أمام النجمة اللبناني بهدفين مقابل هدف في صنعاء، وبالمقابل سيدخل الفريق العماني بنفس الخيار بعد أن خسر أيضا في الجولتين السابقتين.

ويأمل الجهاز الفني بقيادة سيوم كبدي أن يستفيد اللاعبون من أخطاء المباراتين السابقتين حيث قدموا أداءً رائعا سيطروا من خلاله على المجريات خصوصا أمام النجمة لكن من دون إيجابية فيما يخص هز الشباك بالإضافة إلى الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور والمعنويات المرتفعة بعد تحقيقهم لأعلى نتيجة في الدوري على حساب شعب حضرموت 8/1.

هذا ويتصدر المجموعة فريقا شباب الأردن والنجمة اللبناني برصيد 6 نقاط، وستكون المواجهة المرتقبة بينهما اليوم موعدا لفك الاشتباك في الصدارة.

من ناحية أخرى يخوض ممثلنا الآخر في هذه البطولة فريق الهلال مباراته الثانية في المنامة أمام فريق المحرق البحريني متصدر المجموعة الثانية.

ولا يختلف وضع الهلال عن شقيقه الصقر كثيرا باستثناء أن في جعبته نقطة وحيدة من التعادل الإيجابي أمام الوحدات الأردني 3/3 في الجولة الأولى مما يجعله يدخل لقاء اليوم بغية تحقيق نتيجة إيجابية تحفظ له حقه في المنافسة على بطاقة التأهل خصوصا وأن لديه مباراتين على أرضه وبين جمهوره في دور الإياب الذي ينطلق في أواخر الشهر الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى