لجان صرف بدل طبيعة العمل تباشر عملها في مدارس أبين كافة

> زنجبار «الأيام» خاص:

> باشرت اللجان المختصة بصرف بدل طبيعة العمل للمعلمين عملها في مدارس مديريات محافظة أبين كافة يوم أمس الأول الثلاثاء، حيث قامت سبع لجان موزعة على إحدى عشرة مديرية بإجراء عملية الصرف للمعلمين البالغ عددهم 8101 معلم ومعلمة على مستوى مكاتب التربية بمديريات المحافظة.

وكان قد عقد يوم الاثنين الماضي اجتماع بمكتب الخدمة المدنية والتأمينات في أبين لوضع الترتيبات النهائية لصرف بدل طبيعة العمل لمكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين بحضور رئيس وأعضاء اللجنة الفرعية لصرف بدل طبيعة العمل للمعلمين على مستوى المحافظة.

وتم في الاجتماع شرح الضوابط وآلية العمل الخاصة بالصرف مع اللجان الميدانية، كما تم تسليم الوثائق الخاصة بالعمل التي تحتوي كشوفات المستحقين لبدل طبيعة العمل وقسائم الصرف والتعليمات والضوابط المتعلقة بعملية الصرف.

من جانبها دعت نقابة المهن التعليمية والتربوية بالمحافظة جميع المعلمين ومديري المدارس والإدارات التعليمية بالمديريات الالتزام بالنظام ومساعدة اللجان لتسهيل عملها وتنظيم عملية الصرف، مؤكدة أن عملية الصرف ستتم يدا بيد وبمبالغ مستوفاة بحسب ورودها في كشوفات الصرف وغير قابلة لأي استقطاعات أو خصميات غير قانونية، داعية إلى الإبلاغ عن أي خصميات تمس مستحقاتهم في حينه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى