قدامى العين وشباب البيضاء يتنافسان اليوم على كأس اربعينية علي طالب

> لودر «الأيام الرياضي» خاص:

> يشهد ملعب العين لكرة القدم في محافظة أبين اليوم المباراة المنتظرة والمثيرة التي ستجمع بين فريقي قدامى العين وقدامى شباب البيضاء في احتفالية إحياء اربعينية الفقيد علي طالب عوض.

وقد حشد الفريقان اليوم كل ما عندهما للفوز بالكأس المقدمة بالمناسبة من خلال وجود كل الطاقات المتمثلة في لاعبين ذاع صيتهم لفترات كروية سابقة صالوا وجالوا فيها.

وفي إطار ذلك صرح الاخ حسين الدويل رئيس فرع اتحاد القدم بالبيضاء وكابتن الفريق في اللقاء ان شباب البيضاء استعد كيفما يكون لإظهار ما عنده في هذه المناسبة التي لها خصوصية عند كل الرياضيين فالفريق يضم نخبة جيدة هي افضل من لعب كرة القدم في البيضاء.

وقال ايضا ان الشباب عينه على الكأس من خلال الملعب الذي سيترجم بالاداء الخلاب للفوز على الخصم فريق العين الذي نحترم امكانياته وقدرات لاعبيه.

من حانبه قال الزميل محمد علي العولقي بأن فريقه بكامل الاستعداد للقاء حيث كان الاعداد من سابق من خلال جرعات تدريبية متواصلة، اداها اللاعبون لذلك فأنا على ثقة ان الكأس اليوم سيكون عيناوي لإسعاد جماهير العين التي ستتوافد اليوم الى الملعب.

وأضاف ان ذلك سيكون حافزا ويساهم في رفع درجة التفاؤل لخوض مواجهة قدامى عدن على ملعب الحبيشي في النصف الثاني من شهر مايو القادم والذي سيستعان فيه بلاعبي عرفان ابراهيم الصارطي المصاب والذي لايستبعد مشاركته في المباراة.

يحضر لقاء اليوم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين ورئيسا فرعي الاتحاد بالمحافظتين وقيادة السلطة المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى