أمن المحفد يستعيد سيارة بعد أن خطفت من وسط الشارع العام

> المحفد «الأيام» خاص:

> تمكنت قوات الأمن بمديرية المحفد محافظة أبين صباح أمس الأول من استعادة سيارة شاص بعد أن خطفت من وسط الشارع من قبل مجموعة قبلية.

وذكر مدير أمن المديرية العقيد خالد لعور الجرادي أنه فور الإبلاغ عن السيارة المختطفة تحركت قوة تابعة للأمن وباشرت برصد المكان الذي اتجهت إليه السيارة ومطاردة الخاطفين. وأضاف: «حينما كانت السيارة المختطفة تسير بسرعة جنونية في أحد الوديان فقد الخاطفون السيطرة عليها ما أدى إلى خروجها عن الطريق وارتطامها بأحد الحواجز المائية الطينية وانقلابها وتمكن الخاطفون من الخروج منها والفرار قبل وصول قوة الأمن، وقمنا بإحضار شيول لرفع السيارة وأخذناها إلى مقر الشرطة بالمديرية وماتزال موجودة لدينا حتى الآن».

وذكر بعض الأشخاص أنهم شاهدوا الخاطفين وهم يطلقون أعيرة نارية في الجو وسط الشارع العام أثناء قيامهم بخطف السيارة ما أثار الرعب والهلع بين أوساط المواطنين وتوقفت حركة السير في الخط العام وأغلقت بعض المحلات التجارية.

وأفادت مصادر مطلعة بأن عملية اختطاف السيارة جاءت كرد فعل إثر قيام بعض أفراد قبيلة صاحب السيارة المختطفة بدفن بئر كانت تستخدمها قبيلة الخاطفين إثر خلاف ونزاع قديم بين القبيلتين على ملكية البئر والأرض المحاذية بين الطرفين، فكل منهما يدعي ملكيته لهما منذ مدة طويلة دون إيجاد حلول ترضي الطرفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى