لدى تكريمه من إدارة مدرسة عمرو بن العاص .. الشيخ باثواب:سنضيف 3 فصول للتعليم الثانوي وسنستوعب أفضل 10 طلاب

> عدن «الأيام » خاص:

>
الشيخ صالح باثواب يتحدث للزميل نجيب يابلي ومعهما عادل بن نجار
الشيخ صالح باثواب يتحدث للزميل نجيب يابلي ومعهما عادل بن نجار
شهدت حدائق صيرة (مشروع مجموعة سنو كريم الاستثماري) بمديرية صيرة عصر أمس الأول حفل تكريم الشيخ صالح سالم باثواب نائب رئيس غرفة عدن لشؤون الصناعة ورجل المال والأعمال المعروف.

وقام الأخ عادل علي بن نجار، مدير مدرسة عمرو بن العاص للتعليم الأساسي بوادي منوب، مديرية القطن، محافظة حضرموت بتقديم الشهادة التقديرية والهدية التذكارية المقدمتين من مكتب التربية والتعليم بمديرية القطن وإدارة مدرسة عمرو بن العاص للتعليم الأساسي التي أسسها المغفور له بإذن الله الشيخ سالم مبارك باثواب (والد الشيخ صالح) في بواكير الستينات من القرن الماضي.

وفي تصريح خص به «الأيام» قال الشيخ صالح باثواب: «سنعمل خلال هذا العام على توسيع المدرسة بإضافة (3) فصول للتعليم الثانوي ونتعهد باستيعاب أفضل (10) طلاب من خريجي المدرسة في مؤسساتنا أو مشاريعنا الاستثمارية».

من جانبه عبر الأخ عادل علي بن نجار، مدير مدرسة عمرو بن العاص عن شكره وتقديره للشيخ صالح باثواب «لتعهده بتحمل تكاليف حفل التكريم السنوي الذي تقيمه المدرسة لأفضل الطلاب وللشخصيات العامة والاجتماعية التي لها بصمات بارزة في وادي منوب ولا سيما أن مدرستنا هي المدرسة الوحيدة في المنطقة».. وأضاف الأخ بن نجار: «إن الشيخ باثواب قد تعهد أيضا باستضافة إدارة وهيئة التدريس في المدرسة لمدة يومين في محافظة عدن».

حضر حفل التكريم الزميلان محمد هشام، مدير العلاقات العامة بمؤسسة «الأيام» للصحافة والنشر ونجيب محمد يابلي وقيادات إدارية للمؤسسات التابعة للشيخ صالح باثواب.

جدير بالذكر أن الشيخ صالح باثواب أقام حفل غداء على شرف إدارة مدرسة عمرو بن العاص في داره ظهر أمس الأول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى