مديرو ومديرات مدارس عمران يطالبون بالتحقيق مع رئيس مجلس آباء لإساءته لمديرة إحدى المدارس

> عمران «الأيام» عبدالحافظ معجب:

> هدد مديرو ومديرات مدارس محافظة عمران بالإضراب الشامل داخل مدارسهم وإيقاف عملية التدريس إذا لم تضطلع الجهات المسئولة بالمحافظة بمسئوليتها تجاه ما تعرضت وتتعرض له مديرة مدرسة عائشة للبنات من حملة تشويه وإساءة متعمدة من قبل رئيس مجلس الآباء السابق بالمدرسة.

وطالب بيان صدر بهذا الخصوص تضمن توقيعات وأختام 14 من مديري ومديرات مدارس عمران ـ حصلت «الأيام» على نسخة منه ـ «قيادة المحافظة وقيادة التربية والتعليم بالمحافظة والمديرية أن يقوموا بصد وزجر المذكور وسحب الثقة منه كمفوض لمجلس آباء مدرسة عائشة لما قام ويقوم به من تشويه لسمعة مديرة المدرسة التربوية انتصار الهمداني، والتحقيق السريع معه ورد الاعتبار لإدارة المدرسة وجميع مديري المدارس، ما لم سنضطر للإضراب الشامل داخل المدارس تضامنا مع زميلتنا».

من جهته وجه الأخ أحمد الصباري، مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بإحالة هذه القضية إلى إدارة التربية بالمديرية للتحقيق فيها وحلها.

وكان اجتماع مشترك قد عقد يوم الثلاثاء الموافق 10 ابريل الجاري وضم إدارة المدرسة وقيادة مكتب التربية بالمديرية و350 امرأة من أمهات الطالبات جرى خلاله تشكيل مجلس أمهات بالمدرسة.

وجرى خلال الاجتماع تشكيل مجلس أمهات بالمدرسة من الأخوات نجمة أحمد سعيد، جميلة الجرموزي، نورية جهلان، فوزية الحاذق، كما جرى اعتماد هذا المجلس وإلغاء المجلس السابق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى