طلاب وطالبات الثانوية العامة بمحافظة عدن يخوضون المسابقة الثقافية الثانية

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
أثناء تدشين بدء المسابقة
أثناء تدشين بدء المسابقة
أقيم صباح أمس في قاعة ابن خلدون في كلية الآداب جامعة عدن حفل افتتاح وتدشين المسابقة الثقافية الثانية لطلاب وطالبات الثانوية العامة لمديريات محافظة عدن التي نظمها الاتحاد العام لشباب اليمن فرع عدن وبالتنسيق والتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

وتشمل المسابقة قضايا البيئة وجوانب التوعية الصحية والسكان والمعلومات العامة وفي حفل التدشين ألقى الأخ عبدالكريم شائف نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة كلمة أمام الاخوة الشباب والضيوف الحاضرين أكد فيها أهمية تنظيم الفعاليات الثقافية للشباب من أجل توعيتهم بقضايا المجتمع وبالتطورات الجارية في المجتمع وتزويدهم بالمعلومات والمعارف الحديثة في مختلف الجوانب الثقافية والاجتماعية والاقتصادية.

كما ألقيت في الحفل كلمتان من قبل الاخوين د. عبدالله أحمد النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم ومنصور الحديدي، رئيس فرع اتحاد شباب اليمن بمحافظة عدن أكدتا الدور المتنامي لاتحاد شباب اليمن في أوساط الشباب الذين يشكلون الركائز الأساسية في تطوير المجتمع والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

حضر الحفل الاخوة العميد ركن عبدالله عبده قيران، مدير أمن المحافظة وعبدالمجيد حنش، الامين العام المساعد لاتحاد شباب اليمن وعدد من أعضاء المجلس المحلي بالمحافظة والشخصيات التربوية.

وفي أول يوم للمسابقة الثقافية التي أجريت في قاعة معهد أبتك بخورمكسر تبارى طلاب مديريتي المعلا وصيرة وفاز طلاب مديرية المعلا بينما تبارى طلاب مديريتي خورمكسر وصيرة وفاز طلاب مديرية صيرة، وكان النهائي بين مديريتي صيرة والمعلا وفازت مديرية المعلا بـ 140 نقطة مقابل 130 نقطة.

وسيتبارى اليوم مديريات المنصورة والشيخ عثمان ودار سعد والبريقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى