بسبب الإهمال مشروع طريق المحفد - الرحبة متوقف عن العمل

> المحفد «الأيام» عبدالله حيدرة قردع:

> يبدي أهالي منطقتي الكفاه والرحبة بمديرية المحفد محافظة أبين تذمرهم واستياءهم نتيجة توقف العمل بمشروع طريق المحفد ـ الكفاه ـ الرحبة منذ مدة طويلة وكذا من الطريقة الرديئة المتبعة في إدارته.

ذكر ذلك لـ«الأيام» الشيخ محمد عوض بن جريبة، عضو المجلس المحلي لمديرية المحفد عن منطقة الرحبة، موضحا أن العمل في هذا الطريق البالغ طوله 40 كم متوقف منذ مدة طويلة من دون مبررات، وإنما بسبب الإهمال واللامبالاة وعدم المتابعة لسير تنفيذ إنجازه من قبل جهات الاختصاص بوزارة الأشغال العامة والطرق.

وقال الشيخ جريبة إن المشروع بدأ العمل به عام 2003م ولم ينفذ منه حتى الآن سوى سفلتة 3 كيلومترات أو أقل، وقد رافق سير العمل فيه الكثير من الإخفاقات والعشوائية نتيجة انتقال المقاولة الخاصة بتنفيذه من شخص إلى آخر.

من جهة أخرى أفاد الأخ محمد علي عاطف، عضو المجلس المحلي للمديرية عن منطقة الكفاه بأن مواطني المنطقة تقدموا بعدة شكاوى بسبب توقف العمل في تلك الطريق.

وقال: «لقد رفعنا مذكرة إلى الأخ محمد سالم الفولين، أمين عام المجلس المحلي للمديرية بهذا الشأن والذي بدوره أبدى استعداده لمتابعة هذه المشكلة لدى جهات الاختصاص».

وناشد الأخ محمد علي عاطف، قيادة وزارة الأشغال العامة والطرق بتشكيل لجنة لتقصي الحقائق حول أسباب تعثر إنجاز مشروع الطريق والعمل على معالجة الإشكاليات التي تعترض إنجازه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى