وفد (إعمار) الإماراتية يزور عدن والمكلا وسقطرى للاطلاع على فرص الاستثمار

> عدن/ المكلا «الأيام» خاص:

> اطلع ظهر أمس وفد شركة إعمار الإماراتية برئاسة الأخ محمد العبار، رئيس مجلس إدارة الشركة يرافقه الأخوان د. عبدالكريم الإرياني، مستشار رئيس الجمهورية وخالد الأرحبي، الأمين العام المساعد لرئاسة الجمهورية، على الفرص الاستثمارية بمحافظة عدن، وذلك خلال زيارة للمحافظة استغرقت ساعات التقى فيها الأخ المحافظ أحمد محمد الكحلاني.

ثم توجه الوفد ومرافقيه إلى جزيرة سقطرى حيث اطلع خلال زيارة للجزيرة دامت نحو 4 ساعات على محمية (دطوح) البحرية، والمتنزه الوطني في جبال دكسم، برفقه المهندس عبدالرحمن الإرياني، وزير المياه والبيئة.

وغادر وفد الشركة الإماراتية جزيرة سقطرى متوجهاً إلى مدينة المكلا حيث كان في استقباله على أرض مطار المكلا الدولي الأخوة طه عبدالله هاجر، محافظ حضرموت وسعيد علي بايمين، الأمين العام ووكلاء المحافظة ورئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت وعدد من المسؤولين في الاستثمار والأراضي والمساحة والمنطقة الصناعية.

وفور وصوله للمكلا عبر رئيس مجلس إدارة شركة إعمار الإماراتية عن إعجابه بجزيرة سقطرى وما شهدته من تطور في البنية التحتية خاصة وأنه قام في وقت سابق بزيارتها.

وقال في تصريح لـ «الأيام»: «جزيرة سقطرى ذات خصوصية بيئية وطبيعية يجب الحفاظ عليها عند إقامة أية مشاريع استثمارية عليها» مشيرا إلى أن هناك فريقا فنيا من الشركة سيقوم بإعداد دراسات فنية بشأن المشاريع الاستثمارية التي يمكن للشركة الاستثمار فيها كونها محمية ذات تنوع حيوي وبيئي متميز.

يذكر أن وفد الشركة الإماراتية سوف يغادر المكلا ظهر اليوم بعد زيارة قصيرة للمحافظة للاطلاع على فرص الاستثمار فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى