تعرض مدير مكتب الأراضي بشبوة لإطلاق نار من قبل مجموعة مسلحة

> عتق «الأيام» خاص:

> تعرض الأخ عبدالله صالح بافياض، مدير عام مكتب الهيئة العامة للمساحة والأراضي والتخطيط العمراني بمحافظة شبوة في الساعة الخامسة والنصف من بعد عصر أمس لإطلاق نار من قبل مجموعة مسلحة في منطقة عين بامعبد بمديرية رضوم عقب الانتهاء من المهمة المكلف بالقيام بها وإنجازها هناك. ولم يسفر الحادث عن وقوع أي إصابات تذكر.

وقد وقع الحادث على إثر قيام بافياض بالنزول أمس إلى منطقة بلحاف برفقة كل من الأخوين عبدالله سالم يوسف نائب مدير عام مكتب الهيئة بالمحافظة وصالح علي الباني مدير إدارة الرقابة والتفتيش بالمكتب وطقمين أمنيين وذلك للعمل على ضبط المخالفين والمعتدين على أراضي الدولة.

وجاء النزول بعد أن تلقت السلطة المحلية بالمحافظة بلاغات حول قيام مجموعة من الأشخاص بالاعتداء والبسط على مساحات من الأراضي التابعة للدولة وعلى وجه الخصوص الأراضي التي سيمر فيها أنبوب الغاز.

وعند النزول لتنفيذ المهمة تم ضبط 10 مخالفين جرى نقلهم إلى عاصمة المحافظة عتق لكن تعرض الفريق لعملية اطلاق نار من قبل مجموعة مسلحة عند وصولهم منطقة عين بامعبد ونتج عنه حدوث مواجهة مسلحة بين تلك المجموعة وافراد الامن المركزي المرافقين لمدير عام مكتب الهيئة.

وقد طلبت قوات الامن التعزيز من قيادتها في مديرية ميفعة بقوات اضافيه كي تتمكن من القاء القبض على تلك المجموعة المسلحة وظل كل طرف متمركزاً في موقعه، إلا أن معلومات تفيد بإلقاء القبض على ثلاثة من أفراد المجموعة المسلحة.

وقام مدير عام مكتب الهيئة بإبلاغ السلطة المحلية وقيادة الامن بالمحافظة بالحادث وذلك لإجراء اللازم حيال ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى