محافظ عدن في اختتام المسابقة الثقافية الثانية لطلاب وطالبات الثانوية العامة: لا بد أن يكون سلوك الشباب حضاريا ويحفاظ على بيئته نظيفة

> عدن «الأيام» فهد قائدغالب :

>
محافظ عدن يكرم المذيعة أمل بلجون في الحفل أمس
محافظ عدن يكرم المذيعة أمل بلجون في الحفل أمس
أقيم صباح أمس بقاعة ديوان محافظة عدن حفل اختتام المسابقة الثقافية الثانية لطلاب وطالبات الثانوية العامة بعدن، التي نظمها الاتحاد العام لشباب اليمن فرع عدن بالتنسيق والتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وفاز فيها بالمركز الأول طلاب وطالبات ثانويات مدينة البريقة، بينما احتل المركز الثاني طلاب وطالبات ثانويات المعلا.

ووجه الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن كلمة في الشباب والشابات الحاضرين هنأهم فيها بإقامة مثل هذه المسابقات الثقافية الهادفة إلى توعية جيل الشباب وضرورة التركيز على الجوانب البيئية.

وخاطب الشباب قائلا: «لا بد أن يكون سلوككم حضاريا ويحافظ على البيئة نظيفة، وأن تكون نظافة المدارس دائما عنوانا للنظافة في عدن لأن مدينة عدن جميلة وساحرة». داعيا إلى المتابعة المستمرة للنظافة في المدارس عموما ومنع بيع المأكولات المكشوفة أمام المدارس للحفاظ على صحة التلاميذ. وهنأ في ختام كلمته أحد الطلاب في الاتحاد على الابتكار الذي قدمه في نظام الحاسوب في كيفية الحماية من الفيروسات. كما ألقيت كلمة عن اتحاد فرع عدن من الأخ منصور الحريري، رئيس فرع الاتحاد، وجرى في الحفل تكريم عدد من القيادات التربوية ورؤساء ووكلاء الأنشطة المدرسية في المديريات والمدارس الخاصة ولجنة المسابقة واللجان المشاركة في المسابقة. حضر حفل الاختتام الإخوة أحمد أحمد الضلاعي، الوكيل المساعد للمحافظة ود. عبدالله النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وقبلة محمد سعيد، رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة وردفان علي عنتر وحسن حيد، عضوا المجلس المحلي للمحافظة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية وطلاب الثانويات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى