الحجة في تأجيل لقاء الصقر وشعب إب

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أجلت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم لقاء الصقر وشعب إب من الخميس الى الجمعة وقدمت مباراة الرشيد والشعلة إلى الخميس بشكل مفاجئ مما خلق نوعا من الارتباك للفرق التي كانت مهيأة للعب في الموعد السابق والمحدد في التعميم رقم 6 الصادر من لجنة المسابقات بتاريخ 19/2/2007م.

والذي جاء في فقرته الخامسة تقديم مباراة رقم 90 الصقر * شعب إب، المقررة يوم 20/4/2007م لتلعب الخميس 19/4 ويتم تأخير موعد مباراة رقم 87 الرشيد والشعلة لتلعب بدلا من ذلك يوم الجمعة 20/4..التأجيل الذي جاء قبيل المباراة بيوم يضع أكثر من سؤال حول التضارب في اتخاذ مثل تلك القرارات وعدم الاخذ بعين الاعتبار مشاركة الصقر في بطولة الاتحاد الاسيوي ومغادرته لعمان لخوض المواجهة ضد فريق مسقط العماني.

خصوصا ان التعميم رقم 9 الصادر في 13/3/2007م قد تضمن تقديم مباراة الهلال مع شباب البيضاء من الجمعة الى الخميس في اطار تسهيل مشاركته الاسيوية.

السؤال: لماذا تدار المسألة بمثل هذه الصورة؟ وعلى أي اعتبارات وهل لوجود المنتخب في الامارات علاقة رغم أن معظم الفرق لديها لاعبون حتى الرشيد الذي قدمت مباراته وبالتالي لن يستفيد من عودة لاعبيه للمشاركة، وبالتالي، لكون لجنة المسابقات ارادت أن تخدم فرقا على حساب فرق أخرى أم أن في الكواليس أمور أخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى