محكمة لبعوس تواصل محاكمة المتهم بقتل القنتار

> يافع «الأيام» صلاح القعشمي:

>
فضيلة القاضي صالح المرفدي يترأس جلسة المحاكمة
فضيلة القاضي صالح المرفدي يترأس جلسة المحاكمة
عقدت محكمة لبعوس الابتدائية، يافع بمحافظة لحج صباح أمس الأربعاء جلسة برئاسة فضيلة القاضي صالح عبدالله صالح المرفدي رئيس المحكمة وعضوية فضيلة القاضي حمود محسن حيدرة وكيل النيابة العامة بيافع وفضيلة القاضي عبدالرحمن عوض عبدالرحمن اليزيدي عضو النيابة العامة المترافع في هذه القضية والأخ عبدالله أحمد عبدالله أمين السر للنظر في القضية الجنائية رقم 31 لعام 1427هـ المرفوعة من قبل النيابة العامة ضداً على المتهم (ع.ع.ص) 70 عاما بتهمة القتل العمد للمجني عليه حسين صالح عبدالرب القنتار بتاريخ 3 يوليو 2006م بواسطة سلاح آلي في قرية الشسعة بوادي ذي ناخب بمديرية يافع لبعوس. تم في الجلسة استعراض محاضر الجلسات السابقة ومواجهة المتهم بقرار الاتهام الموجه إليه والذي أنكره ولم يعترف بواقعة القتل.

و طلبت المحكمة من النيابة العامة تقديم الأدلة والإثباتات، وقد أشار المحامي أزال عصمت سلطان المناب من مكتب المحامي محمد ناصر عولقي للدفاع عن المتهم بأنه تقدم بطلب إلى المحكمة لإحالة موكله إلى الفحص الطبي كونه يعاني مرضا نفسيا، وقد عقب محامي أولياء الدم المحامي محمد جبران بن شنظور وأبدى اعتراضه على الطلب، وطلب إلى المحكمة تأجيل النظر في موضوع الطلب حتى الاستماع إلى شهود الإثبات والأدلة كون إنكار المتهم وحديثه الـواضح لا يدلان على إصابته بأمراض نفسية.

كما أكد فضيلة القاضي عبدالرحمن اليزيدي عضو النيابة أن المتهم يتمتع بالصحة والاتزان، وطالب بعدم قبول الطلب المقدم من محامي المتهم شكلا وموضوعا. وقررت عدالة المحكمة رفع الجلسة للفصل في طلب محامي المتهم بشأن إحالته إلى الفحص الطبي وتقرير حالته النفسية إلى جلسة يوم 14 مايو 2007م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى