محافظ حضرموت في اختتام ورشة العمل التحليلية:نعلن عن وصول المولدات 20 (ميجا واط) وهذا من اهتمامات فخامة الرئيس

> المكلا «الأيام» علي سالم اليزيدي:

> أكد الأخ طه عبدالله هاجر محافظ حضرموت، ضرورة التفهم والتحليل والاهتمام ببرنامج فخامة الرئيس علي عبدالله صالح، كونه موضوعا استراتيجيا مهما في إطار التطور الذي تشهده الجمهورية اليمنية، وكذا ارتباطه المباشر بما يحدث ونتطلع إلى تطبيقه في الواقع.

وأضاف: «لقد وصلت اليوم (أمس) الاربعاء إلى المكلا المولدات الكهربائية التي ستعمل على سد الفراغ وتوقف الانطفاءات، إن شاء الله في مدينة المكلا وضواحيها، وهذه بشرى يتوق إليها الناس وقد جاءت بجهود فخامة الأخ الرئيس وهي واحد مما وعد الرئيس بتطبيقه في برنامجه».

جاء ذلك في الندوة التي عقدت في جامعة حضرموت برئاسة أ.د. أحمد بامشموس.

وشكر المحافظ كل الجهود التي بذلت لإنجاح هذه الندوة وكل محاورها منذ الافتتاح إلى الاختتام.

وكان الدكتور أحمد عمر بامشموس قد افتتح هذه الندوة الختامية التحليلية بجامعة حضرموت أمس الأول الثلاثاء تحت عنوان (ترسيخ الديمقراطية مع الحرص على الثوابت الاجتماعية والدينية والوطنية) وهي الورشة الرابعة والأخيرة، حيث أشاد بما قدمته هذه الندوة الفاعلة، ودور المختصين في الجامعة وكذا الحضور من المشاركين، منوهاً بالانتشار الأوسع للديمقراطية في حياتنا، وما أكده برنامج فخامة الرئيس بهذا الصدد وممارستها في حياتنا، مشيداً بدور الجامعة والأكاديميين في كل الندوات التي تقدمها الجامعة لخدمة المجتمع.

وكانت الورشة قد جرت على محورين: الأول قدم من قبل د.عبدالله علي الخلاقي، حول (مواطن حر وسعيد ووطن ديمقراطي مستقر) والمحور الثاني قدم من قبل د. سعيد عثمان العمودي حول (الحفاظ على المجتمع وتنمية المقومات الدينية) وجرت المناقشات الهادفة بحضور الاخوين د. عبدالله عيظه باحشوان ود. عبدالله حسين الجفري نائب رئـيس الجامعة ومـديري العمـوم والمهتمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى