منتحل شخصية علي ناصر محمد يعود من جديد للنصب والاحتيال

> دمشق «الأيام» خاص:

> صدر عن المكتب الإعلامي للرئيس اليمني الأسبق علي ناصر محمد، يوم الأربعاء 18 أبريل الجاري بيان ذكر فيه أن شخصا يمنيا عاد من جديد لانتحال اسم الرئيس علي ناصر محمد ولقبه، واستخدامهما لأغراض شخصية خاصة به.. وجاء في البيان:

«يتوجه المكتب الإعلامي للرئيس علي ناصر محمد، رئيس اليمن الديمقراطي الأسبق، إلى جميع الشخصيات العربية البارزة وأصحاب السمو الأمراء، وكل رجال الأعمال العرب، ويعلمكم بأن المدعو هشام عبدالرحمن أحمد نعمان، حفيد الأستاذ المجاهد أحمد محمد نعمان، يقوم بانتحال اسمه ولقبه واستخدامهما لأغراض شخصية خاصة به، كما يقوم أيضا بالنصب والاحتيال على شخصيات مرموقة في مختلف الدول العربية، وقد تم إبلاغ السلطات المصرية في عام 2004م عن انتحاله اسم وصفة الرئيس على ناصر محمد للحصول على أموال من شخصيات عربية، وقد حكم عليه بالسجن لمدة ثلاث سنوات وأفرج عنه مؤخرا بعد انتهاء الفترة القانونية.

ولما كنا قد علمنا بأنه عاد ليتبع الأسلوب ذاته من جديد وانتحال اسم وشخصية الرئيس علي ناصر محمد، لذا فإننا نرجو من الجميع أخذ الحذر وتبليغ السلطات المختصة في حال قيامه باستخدام اسم ولقب الرئيس علي ناصر محمد، للاحتيال والنصب.

وهو بهذه الأعمال يسيء الى الرئيس علي ناصر محمد، وإلى اليمن وإلى أسرة المرحوم الأستاذ أحمد محمد نعمان، التي تحظى بالتقدير والاحترام من قبل الرئيس علي ناصر محمد وجماهير الشعب اليمني قاطبة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى