العميد النوبة: الاعتصام المفتوح للمتقاعدين العسكريين والأمنيين الأسبوع القادم

> عدن «الأيام» خاص:

> وقفت الهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين العسكريين والأمنيين في محافظة عدن خلال اجتماعها الشهري عصر أمس الأول الخميس 19/4/2007م برئاسة العميد ناصر النوبة، رئيس الجمعية أمام أجندة أعمالها خلال الفترة الماضية.

وبهذا الصدد صرح لـ «الأيام» العميد النوبة بأن الهيئة الإدارية ثمنت عاليا نشاط أعضائها بالمشاركة في الفعاليات التي دعت إليها الهيئة الإدارية، وفي مقدمتها الاعتصامات، كما شكرت الهيئة الإخوة أعضاء مجلس النواب الأفاضل على تفاعلهم مع قضايا المبعدين والمتقاعدين، وقدرت كثيرا المواقف التي وقفتها جمعيات المتقاعدين في كل من محافظات لحج وأبين وشبوة والضالع وحضرموت والمهرة.

وأضاف:«لقد أهابت الهيئة الإدارية بجميع أعضائها والمناصرين والمتعاطفين معها للعمل السلمي لتحقيق المطالب العادلة لكل المتقاعدين العسكريين والمدنيين، وليس هناك من هدف ذاتي أو شخصي آخر غير الحصول على الحقوق المشروعة.

وإن الهيئة الإدارية والجمعية تفتح صدرها للجميع بعيدا عن أية نزعات، وأن ينصب نضال الجميع من أجل استراداد حقوق هذه الشريحة سلميا».

واختتم رئيس الجمعية تصريحه قائلا: «وفي جانب التنسيق أقرت الهيئة الإدارية أن تتكون لجنة التنسيق من الإخوة رئيس الجمعية والأمين العام ورئيس لجنة الرقابة.. كما دعت إلى مواصلة الاعتصام المفتوح في 28/4/2007م، وأقرت أن تجتمع الهيئة الإدارية اليوم السبت 21/4/2007م».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى