مقتل ناشط فلسطيني في غارة جوية إسرائيلية على شمال قطاع غزة

> غزة «الأيام» د.ب.أ :

>
السيارة التي كانت تقل الشهيد كمال عنان
السيارة التي كانت تقل الشهيد كمال عنان
أكدت مصادر طبية فلسطينية أن ناشطا فلسطينيا من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قتل مساء أمس السبت في غارة جوية إسرائيلية استهدفت سيارة كانت تقل عدد ا من النشطاء الفلسطينيين في شمال قطاع غزة.

وقالت المصادر إن كمال عنان /24 عاما/ من سرايا القدس أصيب بجروح بالغة قصف مروحية إسرائيلية مقاتلة من طراز "أباتشي" للسيارة ، نقل على أثرها إلى مستشفى الشهيد كمال عدوان في شمال القطاع ، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكانت مصادر أمنية فلسطينية وشهود عيان أفادوا بأن الطيران الحربي الإسرائيلي أطلق صاروخين باتجاه سيارة مدنية كان يستقلها بعض النشطاء الفلسطينيين في طريقهم لإطلاق صواريخ محلية الصنع من شمال قطاع غزة على جنوب إسرائيل ، ردا على مقتل ثلاثة فلسطينيين على أيدي قوة إسرائيلية خاصة في وقت سابق اليوم في مدينة جنين بشمال الضفة الغربية.

من جهة اخرى قالت مصادر إن فتاة فلسطينية /17 عاما/ قتلت مساء أمس السبت بنيران الجيش الإسرائيلي الذي يشن عملية عسكرية في مخيم ومدينة جنين شمال الضفة الغربية.

جثمان الشهيد كمال عنان
جثمان الشهيد كمال عنان
وأوضحت المصادر أن الفتاة بشرى ناجي وحش برغيش قتلت عندما اقتحم الجيش الإسرائيلي بصورة مفاجئة مخيم جنين وسط إطلاق نار كثيف.

وقال مصدر أمني إن القوات الإسرائيلية تحاصر في هذه الأثناء مستشفى جنين الحكومي والمستشفى التخصصي الأردني القريب دون معرفة الأسباب.

وكان الجيش الإسرائيلي اغتال في عمليتين منفصلتين اليوم أربعة فلسطينيين في جنين اليوم ثلاثة منهم ثلاثة من نشطاء كتائب شهداء الأقصى الذراع العسكري لحركة فتح والرابع من حركة الجهاد الإسلامي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى