عزان تشيع جثمان الفقيد الشيخ علي منصور هادي

> الوضيع «الأيام» سالم لعور :

>
الشيخ علي منصور هادي
الشيخ علي منصور هادي
شيعت منطقة عزان بمديرية الوضيع محافظة أبين عند التاسعة من صباح يوم أمس السبت جثمان الفقيد المناضل الشيخ علي منصور هادي إلى مثواه الأخير بمقبرة (عزان) بمديرية الوضيع مسقط رأس الفقيد.

وكان في مقدمة المشيعين أشقاؤه الفريق الركن عبدربه منصور هادي، نائب رئيس الجمهورية واللواء ناصر منصور هادي، وكيل جهاز الأمن السياسي لمحافظات عدن ولحج وأبين والشيخ محمد منصور هادي وأبناء الفقيد والأستاذ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية، ومديرو المرافق العامة ورؤساء الأحزاب والتنظيمات السياسية ومشايخ وأعيان وشخصيات اجتماعية ورؤساء منظمات المجتمع المدني وجموع غفيرة من المواطنين من مختلف مديريات محافظة أبين وغيرها من المحافظات الأخرى.

الفقيد من مواليد 1945م في عزان بمديرية الوضيع محافظة أبين، أب لتسعة من الأولاد أربعة ذكور وخمس إناث، وكان من الشخصيات الاجتماعية التي تحظى باحترام الناس وتقديرهم لما يتحلى به من أخلاق فاضلة وسلوك حسن وسمعة عطرة في منطقة الوضيع والمديريات المجاورة.

«الأيام» تنقل تعازيها ومواساتها لأشقاء الفقيد وذويه سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

وقد نعى مكتب الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية في بيان أصدره أمس، الشيخ المناضل علي منصور هادي، أكد فيه أن الفقيد كان له شرف المشاركة في الكفاح المسلح والثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر والدفاع عنها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى