امرأة تترك طفلها في محل بيع ملابس بالراهدة وتتوارى عن الأنظار

> الراهدة «الايام» أنيس منصور:

>
الطفل الصغير يجلس منتظراً أمه منذ عصر السبت
الطفل الصغير يجلس منتظراً أمه منذ عصر السبت
تلقت إدارة أمن الراهدة بمحافظة تعز بلاغا بوجود طفل صغير يبلغ نحو سنتين تركته أمه وحيدا في محل (الصبيحي) لبيع الملابس بالشارع العام، بعد أن طلبت من صاحب المحل الانتباه للطفل والمحافظة عليه لمدة خمس دقائق حتى تحضر مبلغا ماليا من منزلها لشراء بعض الملابس إلا أنها لم تعد منذ عصر يوم أمس الأول السبت.

وابلغ «الأيام» صاحب المحل انور محمد منصر ان امرأة متوسطة القامة كبيرة في السن دخلت المحل وهي تحمل بين يديها الطفل عصر يوم امس الاول وتجولت في المحل لشراء بعض الملابس جمعتها في كيس وعندما طلبنا منها حساب وقيمة الملابس وضعت الطفل في ارض المحل وبجانبه كيس الملابس وطلبت الذهاب الى منزلها لاحضار النقود، وخرجت تخطو مسرعة في ارتباك، وانتظرناها كثيرا لكنها لم تعد وطفلها جالس يرقب حركاتنا وحاولنا سؤاله عن اسمه واسم والدته لكنه لم يستطع الكلام.

واضاف صاحب المحل ان الطفل تظهر عليه اعراض المرض وجسمه هزيل ويصدر انات، فأعطيناه عصائر وماء الا انه يتقيأ كل ما يشربه ، فتم ابلاغ عاقل السوق ابراهيم حوشبة وكذا مسئول قسم أمن الراهدة، ونقلت الطفل الى منزلي حتى يتم اعادته الى أسرته.

وافاد مسئول قسم الراهدة الرائد حميد الغزالي ان هذه الحادثة هي الاولى من نوعها في الراهدة، موضحا انه سيتم عرض حالة الطفل الصحية على طبيب اختصاصي إذ إنه تظهر عليه أعراض المرض وسيكون تحت اشراف الامن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى