وفد مجلس النواب يتفقد أضرار السيول في مديريتي الديس الشرقية والريدة وقصيعر

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

> أنهى وفد لجنة الخدمات والزراعة المكلف من مجلس النواب بالاطلاع على أضرار الأمطار والسيول التي شهدتها محافظة حضرموت مؤخرا مساء أمس زيارته للمحافظة التي استغرقت يومين التقى خلالها قيادة المحافظة واستمع منهم إلى الأضرار التي خلفتها الأمطار والسيول.

وقام الوفد الذي يرأسه الأخ م. عوض سعد السقطري عضو مجلس النواب رئيس لجنة الخدمات بالمجلس أمس يرافقهم الأخ صالح عبود العمقي عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي لمحافظة حضرموت رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بزيارة لمديريتي الديس الشرقية والريدة وقصيعر اطلع خلالها على أضرار المديريتين، واستمع أعضاء الوفد من الأخوين عوض يسلم باحنحن المدير العام لمديرية الديس الشرقية وأحمد جمعان باعمروة المدير العام لمديرية الريدة وقصيعر إلى حجم الأضرار التي تمثلت في هدم بعض المنازل وتشقق الطرقات وجرف أكتاف الطرقات والطرق الترابية وجرف التربة ودفن القنوات وغمر وإتلاف بعض المحاصيل الزراعية.

والتقى وفد مجلس النواب بالمجلسين المحليين لمديريتي الديس الشرقية والريدة وقصيعر وأوضح لهما أن الهدف من الزيارة الميدانية التعرف على أضرار المديريتين ورفعها لمجلس النواب لمتابعتها مع وزارتي الأشغال العامة والطرق والزراعة والري لوضع المعالجات العاجلة لها.

ويضم وفد مجلس النواب الأخوة: م. عوض سعد السقطري وم.محسن علي باصرة وعلي الكبودي ومحمد صالح الناحية ومدير اللجنة الأخ طه الخاوي، ورافقهم في هذه الزيارة الأخوان م. محمد فرج عبدون المدير العام لمكتب وزارة الزراعة والري وم. حسن حامد بن سميط مدير إدارة الطرق بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة وعدد من المسئولين المختصين في المكتبين والمديريتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى