احتجاجا على عدم تنفيذ قرار محلي رصد 3 أعضاءمؤتمريون يهددون بتقديم استقالاتهم

> رصد «الأيام» قائد زيد ثابث:

> رفع 3 أعضاء بمحلي رصد بيافع وهم الشيخ محيى الدين حيدرة وعارف محمد عاطف وشيخ فاضل هيثم مذكرة الى مدير عام المديرية المهندس فضل حسين السليماني يوم أمس الاحد وجميعهم من كتلة المؤتمر يهددون فيها بتقديم استقالتهم من عضوية المجلس لعدم تنفيذ قرارات المجلس.

معربين عن استيائهم الشديد من عدم تنفيذ قرارات المجلس والزام مديري الاجهزة التنفيذية بتنفيذ ذلك.

واوضحوا في مذكرتهم عددا من الخروقات والتجاوزات المالية في التقرير السنوي لعام 2006م والحساب الختامي المقدم من مدير المالية برصد حيث ورد في بند المساهمات الذاتية المخطط له لعام 2006م 4.000.000 ريال بينما المنصرف اكثر من 18.000.000 ريال .

وتساءلوا عن سبب تلك المخالفات وكيف تم المناقلة والتمرير من المالية دون علم وموافقة المجلس المحلي بذلك. علما بان المجلس المحلي لم يقر الحساب الختامي. واضافوا في مذكرتهم انه تم صرف أكثر من 1.750.000 ريال تحت مسمى (دراسات وتصاميم) دون احضار أي دراسة تؤكد ذلك «وعندما استفسرنا عن ذلك كان الرد من قبل الهيئة الادارية بان تلك المبالغ تم صرفها من المحافظة».واضافوا في مذكرتهم «أن أكثر المشاريع متعثرة ومرحلة من عام الى آخر».

كما احتجوا في مذكرتهم على التوزيع الخاطئ لخزانات حصاد مياه الامطار من قبل مشروع الري بالمحافظة «إذ تم توزيعها على أفراد بالعلاقات الشخصية وغير مستحقين دون علم المجلس بذلك».. مطالبين اعادة النظر في هذه المسألة وتنفيذ قرارات المجلس وتحسين الجوانب الخدمية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى