تكريم 70 معلماً ومعلمة بيوم المعلم في مكتب إدارة التربية والتعليم مديرية الشيخ عثمان

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
نائب محافظ عدن يتوسط مدير عام الشيخ عثمان ومدير التربية بالمديرية
نائب محافظ عدن يتوسط مدير عام الشيخ عثمان ومدير التربية بالمديرية
تحت رعاية الأخ أحمد حامد لملس مدير عام مديرية الشيخ عثمان وبدعم من جمعية الأمناء الخيرية الاجتماعية في عدن أقام صباح أمس مكتب ادارة التربية بمديرية الشيخ عثمان حفلا تكريميا وخطابيا وفنيا احتفاءً بيوم المعلم.

وألقى الأخ عبدالكريم صالح شائف نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة كلمة في الحفل بهذه المناسبة أمام المعلمين والمعلمات رحب فيها بالأمهات والآباء والمعلمين والمعلمات، وتقدم إليهم بالتهاني قائلا: «أتقدم إليكم بكل التهاني وكل الحب والتقدير في يوم ميلادكم فيوم المعلم هو يوم ميلاد كل التربويين الذين أفنوا حياتهم من أجل تنشئة جيل قادر على تحمل المسؤولية وايضا من أجل النور الذي يضيء الطريق للاجيال».

مؤكدا ان مهنة التعليم هي مهنة إنسانية وشاقة لا يجيدها إلا أولئك الذين يتمتعون بالقدرة والصبر وحب هذه المهنة، مشيدا بالمعلم «لمواصلة هذه الرسالة السامية من أجل المعرفة والعلم ومن أجل بلدنا اليمني ومن أجل أبنائنا الذين هم أبناؤكم، متمنيا لجهودكم التربوية والتعليمية الاستمرار والنجاح».

كما ألقيت كلمتان في الحفل من قبل الاخوة سمير علي يحيى مدير ادارة التربية بمديرية الشيخ عثمان وعدنان الأعجم الأمين العام لجمعية الأمناء الخيرية الاجتماعية التنموية بعدن عبرا فيهما عن سعادتهما بالتعاون لإنجاح حفل تكريم المعلمين في المديرية، ولما يبذلونه من جهود كبيرة في إنجاح العملية التربوية والتعليمية.

وفي الحفل ألقيت القصائد الشعرية والأناشيد والأغاني أداها مجموعة من طلاب وطالبات مدارس المديرية. كما تم تكريم 70 معلما ومعلمة بالشهادات التقديرية والهدايا الرمزية احتفاء بهذا اليوم.

حضر الحفل الأخوة أحمد حامد لملس مدير عام مديرية الشيخ عثمان وعبدالملك عبدالرحمن عامر مدير عام مديرية دارسعد وعلي عبدالمجيد الأمين العام للمجلس المحلي بالشيخ عثمان وعبدالمنعم علي السعيد الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية دارسعد وسمير علي يحيى مدير ادارة التربية والتعليم بالشيخ عثمان وضياء قباطي مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وأمين عبدالله الناصري رئيس جمعية الأمناء الخيرية الاجتماعية التنموية بعدن وعدد من الشخصيات التربوية والاجتماعية ومديرو المدارس في المديرية وأولياء أمور الطالبات والطلاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى