مقتل جندي لبناني على مدخل مخيم فلسطيني في شمال لبنان

> نهر البارد «الأيام» ا.ف.ب :

>
صورة من الارشيف فلسطيني مسلح يقف امام مدخل مخيم نهر البارد للاجئيين
صورة من الارشيف فلسطيني مسلح يقف امام مدخل مخيم نهر البارد للاجئيين
قتل جندي في الجيش اللبناني أمس الإثنين بالرصاص عند مدخل مخيم نهر البارد للاجئين الفلسطينيين، شمال لبنان، كما افاد مصدر عسكري لبناني لفرانس برس.

واوضح المصدر ان "الجندي استشهد في اشكال عند مدخل مخيم نهر البارد" مؤكدا ان الجيش تمكن من اعتقال المعتدين وهم لبنانيان وفلسطيني.

وقتل ربيع مصطفي خلال اشتباك اعقب مشادة بين اسرة مريضة لبنانية اراد اهلها في بادىء الامر علاجها في مستوصف المخيم وبين الجنود العاملين في الحاجز الذي اقامه الجيش على مدخل المخيم.

وبحسب "اللجنة الشعبية للمخيم" التي تضم كل المنظمات الفلسطينية فان المستوصف لم تكن به المعدات اللازمة للعلاج وعلى الاثر قررت عائلة المريضة نقلها الى مستشفى خارج المخيم.

لكن نقلها تاخر عند مدخل المخيم اثر عمليات التفتيش امام حاجز الجيش اللبناني، وتوفيت المريضة عند وصولها الى المستشفى.

واضافت "اللجنة الشعبية" ان افراد عائلة الضحية وبعدما اعتبروا ان الوفاة ناجمة عن التاخر في وصولها الى المستشفى، عادوا الى الحاجز وفتحوا النار ما ادى الى مقتل جندي,واكدت اللجنة في بيان ان هذا الحادث ليست له ابعاد سياسية.

ويسود التوتر المخيم منذ اعلان السلطات اللبنانية كشف مجموعة تنتمي الى "فتح الاسلام" مسؤولة عن عمليتي تفجير استهدفتا مدنيين في عين علق شمال شرق بيروت في 13 شباط/فبراير,وتسبب الاعتداءان في مقتل ثلاثة اشخاص واصابة آخرين بجروح,ونفت هذه المجموعة اي ضلوع لها في هذا الامر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى