محامي المتهم بقتل نبيه بلحج يطلب عرض موكله على طبيب نفسي وعقلي

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> واصلت أمس محكمة الحوطة الابتدائية بمحافظة لحج جلساتها برئاسة فضيلة القاضي محمد عبده الشعبي للنظر في القضية رقم 226 لسنة 1428هـ والمتهم فيها محمد سعيد عبد الجبار عثمان لقتله المجني عليه الشاب نبيه محمد نعمان.

وفي الجلسة قدم والد المجني عليه دعوى بالقصاص الشرعي ضد المتهم، حيث طالب والد المجني عليه بالقصاص من المتهم، مع تكبيده أتعاب التقاضي، كما سلمت نسخة من دعوى القصاص لمحامي المتهم للرد عليها.

وقررت المحكمة ضم الدعوى إلى ملف القضية وأعطيت فرصة لمحامي المتهم لتقديم طلباته، حيث قدم الأخ محسن عبدالرحمن المحامي المنصب عن المتهم طلبا إلى المحكمة بالتحقق من حالة المتهم النفسية والعقلية وذلك بعرضه على طبيب الأمراض النفسية والعقلية.

وتم تأجيل الجلسة القادمة إلى يوم الأحد للرد على الطلب من قبل النيابة العامة وكذا تكليف محامي المتهم بالرد على دعوى القصاص.

حضر الجلسة الإخوة جمال أحمد علي قمبوع، وكيل النيابة وعزيز المنتصر، وكيل نيابة تبن وحملي حمران، محامي أولياء الدم ومحسن عبدالرحمن، المحامي المنصب عن المتهم ووالد المجني عليه وأولياء دم المجني عليه ووالدة المتهم وأمين سر الجلسة.

وخلال انعقاد الجلسة التي تمت وسط إجراءات أمنية مشددة وبحضور عدد كبير من أبناء منطقة عبر لسلوم والمناطق الأخرى لمتابعة سير المحاكمة لوحظ تجمع عدد كبير من المواطنين خارج مبنى المحكمة في كل جلسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى