العثور على جثة طفلة حديثة الولادة داخل كيس بلاستيك في إحدى حارات حوطة لحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

>
رجل الأمن يشير إلى الموقع الذي عثر فيه على الكيس وبداخله جثة الطفلة
رجل الأمن يشير إلى الموقع الذي عثر فيه على الكيس وبداخله جثة الطفلة
عثر في الثامنة من صباح أمس الأربعاء في حارة قيصي (منطقة اللحوم) بمدينة الحوة محافظة لحج على جثة طفلة حديثة الولادة داخل كيس بلاستيك جرى تركه بجانب منزل أحد المواطنين.

وأبلغ «الأيام» عاقل الحارة ماجد حسين عامر، أن أحد الأطفال قد أبلغه بوجود طفلة داخل كيس بلاستيك مرمي بجانب منزل مواطن يدعى فضل سالم (الكيلو) «وعلى إثر ذلك قمنا بإبلاغ ادارة أمن مديرية الحوطة، والتي بدورها وبناء على توجيهات من مدير أمن المديرية والعقيد الركن صالح ناصر، مدير البحث الجنائي بالمديرية تحرك أفراد منها الى الموقع بقيادة ملازم أول انور النمري وكل من رفعت محمد فضل الطهيش، جعبل القفيش، من التحري والبحث لمعاينة موقع وجود الجثة وعمل التحريات اللازمة للتعرف على هوية من تركها.

أما المواطن فضل سالم (الكيلو)، الذي عثرت الجثة بجانب منزله فقد ابلغ «الأيام» بقوله: «لقد ذهلت من هول الصدمة، ولم أشعر سوى بالأطفال يطرقون الباب ويبلغونني بوجود طفلة بجانب المنزل، مع العلم أنني لم أنم الا بعد أذان الفجر الأول».

على صعيد آخر وجه مدير البحث الجنائي بالمديرية مذكرة الى نيابة الحوطة مطالبا بإحالة جثة الطفلة حديثة الولادة الى مستشفى ابن خلدون للمعاينة وتحديد أسباب الوفاة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى