منع مظاهرة احتجاجية في شبوة تندد بارتفاع الأسعار

> عتق «الأيام» خاص:

> رفضت الأجهزة الأمنية بمحافظة شبوة أمس الأربعاء السماح بمظاهرة احتجاجية دعت إليها اللجنة الشعبية بالمحافظة للتعبير عن الاحتجاج على ارتفاع الأسعار للمواد الغذائية وحجب المواقع الإلكترونية في شبكة الإنترنت.

كما تم اعتقال كل من الأخ ناصر ثابت العولقي رئيس اللجنة الشعبية بالمحافظة والأخ محمد علي قنيص المسئول الإعلامي للجنة الشعبية وتم حجزهما في قسم شرطة عتق وكذا مصادرة اللافتات التي كانت تحمل عبارات (لا لارتفاع الأسعار) ( لا لا للغلاء).

وجاء هذا الإجراء بحجة عدم وجود تصريح يسمح بإقامة المظاهر الاحتجاجية بعد أن كانت اللجنة الشعبية بالمحافظة قد أعلنت في تاريخ 23/4/2007م عن تنظيم هذه المظاهرة الأربعاء.

ودعت اللجنة جميع أعضائها والمواطنين إلى المشاركة في هذه المظاهرة الاحتجاجية السلمية التي أشارت إلى أنها سوف تنطلق في تمام العاشرة من صباح أمس من أمام فرزة سيارات الأجرة بالعاصمة عتق باتجاه ديوان عام المحافظة والعودة إلا انه تم منع السماح للمظاهرة وتم اعتقال اثنين من قيادات اللجنة الشعبية وحجزهما لبضع ساعات ومن ثم أفرجت السلطات عنهما بعد أن تمكنت من منع إقامة المظاهرة الاحتجاجية حتى وإن كانت سلمية في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى