فيرجسون يطالب بمعاقبة مورينيو لتصريحاته عن حكام الدوري الانجليزي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> وجه اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد أمس الجمعة سهام انتقاداته إلى جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي قائلا :«إن المدرب البرتغالي يجب معاقبته بسبب تشكيكه في أمانة حكام الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم».

وكان مورينيو قال :«إن يونايتد الذي يتصدر الدوري الانجليزي بفارق ثلاث نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثاني يحظى بمعاملة خاصة فيما يتعلق باحتساب ركلات الجزاء».

وقال فيرجسون في مؤتمر صحفي أمس الجمعة :«يبدو أن جوزيه يشارك إلى حد ما في حملة شخصية عنيفة تخص النظام والامانة وإثارة الشكوك بشأن اللعبة». وأضاف :«أعتقد أن الاتحاد الانجليزي ورابطة الدوري الممتاز تركا له العنان بعض الشيء لأن ما قاله هو أن أسلوبنا في اللعب يثير الشك وأعتقد أن هذا أمر خاطيء.. أنا مندهش من ذلك لأن الأمر يزيد شيئا فشيئا».

وزاد مورينيو الموقف اشتعالا في الحرب الكلامية الجارية بافتراضه خلال مقابلة مع التلفزيون البرتغالي أن الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلعب ليونايتد كذب فيما يخص الخلاف بشأن احتساب ركلات الجزاء بالتشكيك في رؤية مورينيو للاحداث حول الركلات التي تحتسب ضد يونايتد.

وعارض فيرجسون ذلك بالقول: «لكل شخص رأيه الخاص ..رونالدو له رأيه وكارلوس كويروز(مساعد مدرب يونايتد) له رأيه ،لكن هذا لا يعني أنهم يكذبون..إذا احتسبت ركلة جزاء ضدنا في المباريات الاربع المقبلة سيكون مورينيو الفائز.. سيكون مورينيو قد انتصر في هذه الحرب وأعتقد أن هذا خطأ».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى