تكريم 21 ملعما ومعلمة على مستوى المحافظة بلحج

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج ، صباح أمس الأول الخميس بقاعة مكتب الصحة بالمحافظة، الحفل الخطابي والتكريمي بمناسبة يوم المعلم حيث تم في الاحتفال تكريم 21 معلما ومعلمة على مستوى المحافظة و12 معلما ومعلمة سيتم تكريمهم على المستوى المركزي بالعاصمة صنعاء.

وفي الاحتفال الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ألقى الأخ علي حيدرة ماطر، أمين عام المجلس المحلي للمحافظة كلمة السلطة المحلية بالمحافظة أشاد فيها بالجهود المبذولة في إرساء دعائم العملية التربوية والتعليمية.

وقال ان تكريم هذه الشريحة في المجتمع هو تقدير وعرفان للدور المتميز الذي تقوم به في نشر العلم والمعرفة وخلق أجيال متسلحة بالعلم.. مشيرا الى أهمية دور التوجيه التربوي في متابعة العملية التعليمية والتربوية في المدارس وتقويم الجانب التعليمي. كما قال إن هذا الاحتفال يجسد مكانة المعلمين والتربويين وأن هؤلاء المكرمين هم نموذج لباقي المعلمين الذين أفنوا حياتهم في خدمة العلم والمعرفة وأن لحج قد تميزت على مدى المراحل المختلفة في هذا الجانب.

من جانب آخر تحدث الأخ د. علي أحمد فضل السلامي، مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عن أهمية هذا الاحتفال في ظل الإنجازات التربوية المتواصلة التي يتم تحقيقها على مستوى المحافظة والتطور الملموس الذي يشهده الحقل التربوي والتعليمي في مختلف مديريات المحافظة.

كما ألقيت عدد من الوصلات الغنائية والقصائد الشعرية وفي ختام الاحتفال تم تكريم المعلمين والمعلمات من قبل نائب المحافظ ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وعدد من المسؤولين بالسلطة المحلية بحضور القيادات التربوية بالمحافظة والمديريات وجمع من التربويين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى