المجلس العام لنقابة المهن الطبية والصحية يعقد دورته الاعتيادية الرابعة

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد المجلس العام لنقابة المهن الطبية والصحية بعدن دورته الاعتيادية الرابعة يوم الأربعاء الماضي 25 أبريل الجاري وذلك استقبالا لليوم العالمي لعيد العمال الذي يصادف الأول من مايو 2007م.

وكرست هذه الدورة المنعقدة برئاسة الأخ مسعد محمد قاسم، رئيس النقابة للوقوف أمام التقرير العام خلال الفترة الماضية 2005م ـ 2006م المقدم من الأمين العام للنقابة والتقرير المالي للفترة نفسها بالإضافة الى تقرير الرقابة والتفتيش.

وبعد نقاش مستفيض للتقرير المالي من قبل جميع أعضاء المجلس العام جرت المصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات الواردة فيه.

وأشاد عدد من أعضاء المجلس بإعداد وكتابة التقرير المالي والتنظيمي خاصة وأنها المرة الأولى التي يتم فيها مناقشة وإقرار التقرير المالي من قبل المجلس العام.

وخلال هذه الدورة أرجأ المجتمعون مناقشة الخطة العامة لسير نشاط النقابة للفترة المقبلة 2007ـ2008م الى الدورة القادمة للمجلس العام.

كما صادق المجتمعون على ترفيع الأخ ناصر فضل، رئيسا للرقابة والتفتيش بدلا للرئيس السابق الذي قدم استقالته وتم قبولها من قبل المجلس العام.

واختتمت الدورة أعمالها باصدار بيان ختامي حيت فيه النقابة حلول ذكرى اليوم العالمي لعيد العمال الأول من مايو، ودعت جميع منتسبيها للمشاركة بالاحتفالات التي تنظمها النقابة بالتنسيق مع الأخ مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن والأخ د. أحمد سالم الجرباء، عميد المعهد العالي للعلوم الصحية بعدن ود.سوسن باخبيرة، مديرة المختبر المركزي بعدن.

يذكر أن تدشين تلك الاحتفالات سيتم يوم الأربعاء المقبل 2 مايو 2007م، وذلك بتكريم عدد كبير من العاملين والنقابيين في المعهد العالي للعلوم الصحية برعاية عميد المعهد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى