يعود الأسبوع القادم ومن الممكن مشاركته في دور إياب الدوري اليمني .. سالم عوض: سعيد بتصدر حسان وأتمنى أن يستمر بخطى واثقة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> عبر الكابتن سالم عبدالله عوض، الحارس الدولي والمحترف في صفوف فريق النصر العماني عن سعادته البالغة بتصدر فريقه حسان لقائمة الترتيب مع انتهاء الذهاب، متمنيا أن يستمر بخطى واثقة في الدور الثاني نحو منصات التتويج.

وقال في اتصال هاتفي أجرته معه «الأيام الرياضي» : «ليس بغريب أن يتصدر حسان لفرق الدوري فهو يضم خيرة لاعبي البلاد ويعتبر الرافد الأساسي للمنتخبات الوطنية بكافة فئاتها، وكل ما يحتاجه الفريق الدعم والإمكانيات حتى يغرد بعيدا عن السرب».

وأضاف: «لن تصدق كيف تمر علي دقائق يوم الجمعة من كل أسبوع، ولا يرتاح لي بال حتى أعرف نتيجة الفريق، لكن الحمد لله زملائي كانوا عند مستوى المسؤولية، وكانوا يدخلون إلى قلبي السرور في كل أسبوع».

> وحول أخباره في عمان قال سالم: «الحمد لله أموري طيبة، وقد شفيت من الإصابة التي تعرضت لها الشهر الماضي ومنعتني من المشاركة مع الفريق لعدة أسابيع، وعدت للمشاركة مع زملائي وقد خضنا أمس الأول مباراة أمام السيب فزنا فيها 4/1 مما جعلنا نتقدم في سلم الترتيب إلى المركز الخامس».

وأضاف: «تبقى لنا مباراة واحدة فقط في الدوري سوف نخوضها الأسبوع القادم ومن ثم سوف أعود إلى البلاد في إجازة قبل العودة مرة أخرى للاستعداد للموسم القادم الذي نطمح أن نظهر فيه بشكل مختلف ونحقق إنجازا لفريق النصر العريق».

> وعن مشاركته مع حسان في الدوري بمرحلة الإياب خصوصا أن اللوائح تسمح له وهو مقيد مع الفريق وخاض معه مباراة ضد الهلال الأسبوع الثالث قال: « عندما أعود سيصير خيرا، ولكل حدث حديث، وأجدها فرصة لأقدم الشكر لكل من سأل عني وفي المقدمة لكم في «الأيام الرياضي» التي كانت قريبة مني خلال رحلتي الاحترافية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى