بمناسبة اليوم العالمي لعيد العمال .. محافظ عدن يكرم 61 موظفا وعاملا من القطاع العام و42 من القطاع الخاص و134 من الأقسام التابعة لصندوق النظافة وتحسين المدينة

> عدن «الأيام» خديجة بن بريك:

>
محافظ عدن يكرم احد العاملين في الحفل امس
محافظ عدن يكرم احد العاملين في الحفل امس
نظم مكتب محافظ عدن بالتعاون مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل واتحاد نقابات عمال الجمهورية بعدن يوم أمس مهرجانا خطابيا وفنيا وتكريميا بمناسبة عيد العمال العالمي الأول من مايو في ساحة العروض بخورمكسر.

وفي افتتاح الحفل ألقى الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن كلمة قال فيها:«إن من حسن الطالع أن يتزامن الاحتفال باليوم العالمي للعمال مع استعدادات محافظة عدن لاستقبال العيد الوطني السابع عشر لقيام الجمهورية اليمنية بافتتاح ووضع حجر الأساس لعدد كبير من المشاريع الأساسية والخدمية والحيوية التي تترجم آمال وطموحات شعبنا اليمني وأبناء هذه المحافظة في التقدم والنماء والازدهار وكذا استعداد المحافظة لتدشين عدد من المشروعات الاستثمارية الكبيرة، والتي جاءت نتاجاً طيباً لمؤتمر فرص الاستثمار الذي عقد مؤخراً في العاصمة صنعاء والذي احتلت فية المحافظة الصدارة في عرض المشروعات الاستثمارية المتاحة التي سوف تعمل على تشغيل أكبر عدد ممكن من العمال والكوادر الفنية والإدارية المساعدة من أبناء هذه المحافظة». وأضاف قائلاً:«ومن هنا أهنئ كل العمال والعاملات في محافظة عدن وعلى وجه الخصوص العاملين في مجال نظافة وتحسين المدينة الذين يبذلون جهوداً متواصلة وبإصرار وعزيمة لا تلين من أجل أن تكون عدن الأولى بين المدن اليمنية في نظافتها وجمالها وذلك لن يتحقق إلا بتعاون المجتمع وتضافر كل الجهود، فجهود عمال النظافة والتحسين وحدها لا تكفي».

كما ألقى الأخ أيوب أبوبكر محمد، مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل كلمة قال فيها:«إن احتفالنا بهذه المناسبة هنا في محافظة عدن ما هو إلا تتويج للدور الذي لعبته اليد العاملة على مدى سنوات طويلة ابتداء بفترة ما قبل ثورتي سبتمبر وأكتوبر وانتهاءً بما وصلنا إليه على مستوى كل الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، وها قد أتى اليوم الذي تنال فيه حصتها من التكريم على كل ما بذلته من جهود صادقة ومخلصة في الإسهام بإدارة عجلة التمنية إلى الأمام دون كلل أو ملل».

العمال الذين احتشدوا في ساحة العروض امس
العمال الذين احتشدوا في ساحة العروض امس
وأضاف قائلاً:«إن احتفالنا اليوم بهذه المناسبة ما هو إلا اعتراف صادق منا بالجهود التنموية المبذولة من قبل اليد العاملة في جميع المرافق الإنتاجية والقطاعات الخدمية من أجل الوفاء بحقوق الآخرين، وهذا ما أكده ويؤكد عليه قائد المسيرة التنموية الشاملة ورائد الحركة العمالية الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية في كل المناسبات واللقاءات».

وخلال الحفل الذي تخللته وصلات غنائية ورقصات شعبية تم تكريم 61 موظفاً وعاملاً من القطاع العام و42 من القطاع الخاص و134 من عمال وموظفي الأقسام التابعة لصندوق النظافة وتحسين المدينة.

حضر الحفل الأخوة عبدالكريم صالح شائف، نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة ود. الخضر ناصر لصور، مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن وعبدالله عبده قيران، مدير أمن عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى