وزير المالية ينهي إغلاق مبنى مديرية الوحدة بصرف مخصصاته

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أنهى الأخ نعمان الصهيبي، وزير المالية الاحتجاز القسري للمخصصات المالية المعتمدة لإيجارات مبنى مديرية الوحدة بأمانة العاصمة ووجه بصرفها صباح يوم أمس الأربعاء.

ذكر ذلك لـ «الأيام» الأخ ياسر اليماني، مدير عام مديرية الوحدة وقال: «نقدم شكرنا وتقديرنا لتجاوب الأخ وزير المالية مع ندائنا المنشور في «الأيام» وإنهاء إغلاق مبنى مديرية الوحدة خلال الأيام الماضية».

وأضاف اليماني قائلا: «إنني هنا باسمي شخصيا كمدير عام لمديرية الوحدة وباسم أعضاء المجلس المحلي وأعضاء المكتب التنفيذي في المديرية نتقدم بجزيل الشكر والعرفان للإخوة القائمين على صحيفة «الأيام» إزاء ما بذلته في متابعة قضية مبنى السلطة المحلية منذ إغلاقه وحتى صدور التوجيهات بصرف مخصصات المبنى وإيصال ندائنا إلى كل الجهات المسؤولة، وبفضل الله تعالى ثم الصحيفة انتهت عملية الإغلاق لمبنى المديرية الذي سيبدأ العمل فيه مجددا يوم السبت القادم.. وحقا فقد لعبت الصحيفة دورا كبيرا ومميزا كما هو مشهود لها بين أوساط الناس.. كما نحيي ونشكر الأخوين د. يحيى محمد الشعيبي، أمين عام العاصمة وأمين جمعان، الأمين العام للمجلس المحلي على جهودهما في متابعة قضية مبنى المديرية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى