الوفاء والعرفان والتقدير والتواصل.. في زيارة الشخصية الرياضية (الخال)

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
في خطوة أكثر من رائعة قام مجموعة من أبناء المعلا ونادي شمسان والجزيرة (سابقا) يتقدمهم الاخ أحمد محسن المشدلي، الشخصية الرياضية والرئيس الأسبق لشمسان والجزيرة، بزيارة خاصة للشخصية الرياضية والاجتماعية المعروفة م. عبدالعزيز أحمد علي (الخال) الذي يمر بوعكة صحية في منزله في المعلا والذي رغم ذلك استقبلهم بروحه وخفة دمه التي عرف بها.

الزيارة التي جاءت تحت عنوان واحد هو الوفاء والعرفان والتواصل مع الرجل الذي اعطى عمره لنادي الجزيرة وشمسان من خلال تحمله مسؤوليات عديدة خلال عقود ماضية، كنائب رئيس لنادي الجزيرة العريق وكذلك نائب رئيس لنادي شمسان وكان عنصرا نشطا وهاما في كثير من المنعطفات التي ارتبطت بإنشاء منشآت النادي كالمبنى الجديد في شارع الصعيدي الذي يؤمل عليه النادي أملا كبيرا كمورد مالي يغطي نشاطاته الرياضية.

الزيارة دارت فيها أحاديث متعددة استرجعت مواقف الرجل وتضحياته ورعايته الحقيقية لأبناء النادي، وكان لها مردود طيب على (الخال) ورفعت كثيرا من معنوياته.. وكان من الأمور التي دارت في الحديث موقف حصل قبل سنوات حيث كان لا بد من تسوير البقعة لصالح نادي الجزيرة، ويحتاج الأمر إلى مبلغ تسعمائة شلن لا يمتلكها النادي فدفعت من قبل (الخال) وعبدالجبار عوض وأحمد محسن وهو موقف أبقى البقعة للنادي حتى اليوم.

وضمت قائمة الزوار م. عبدالعزيز محمد أحمد، المدير العام لمؤسسة الكهرباء صنعاء (حزيز)،المحامي أحمد سيف ثابت، م. علي معدان، نادر أحمد علي، عبدالرب حسين، إيهاب حيدر، حسين نور، فيما كان محمد عبدالعزيز (ولد الخال) وحفيداه علاء وعمر حاضرون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى