التوقيع على مبادرة شراكة في جامعة عدن مع منظمة الصحة العالمية

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

>
رئيس جامعة عدن اثناء استقباله المستشار بمنظمة الصحة العالمية امس
رئيس جامعة عدن اثناء استقباله المستشار بمنظمة الصحة العالمية امس
استقبل الاخ د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن بمكتبه صباح أمس الاخ د. عمر إمام عمر، الخبير والمستشار بمنظمة الصحة العالمية. وتطرق رئيس الجامعة معه إلى علاقة التعاون العلمي مع المنظمة في مجال تخصص الإدراة الصحية.

بعدها جرى الحديث حول مبادرة الشراكة بين وزارة الصحة وجامعة عدن ومنظمة الصحة العالمية والتي تم التوقيع عليها أمس من قبل رئيس جامعة عدن كطرف ثالث و د.غلام الدين بوبال، ممثل منظمة الصحة بصنعاء.

وتقر مبادرة الشراكة بين الاطراف الثلاثة تأهيل الخبرات الفنية الاكاديمية المطلوبة لقسم الإدارة الصحية في الداخل والخارج وأن تكون مخرجاتها في خدمة دول الاقليم.

هذا بالإضافة إلى عدد من القضايا التي قررها الأطراف الثلاثة في مبادرة الشراكة المتعلقة بقضايا تطوير المنهج التعليمي وتشجيع وتحفيز ودعم القائمين على العمل لتأسيس قسم الإدارة الصحية.

وأكد الطرفان ضرورة التقيد بما جاء في مبادرة التفاهم، كما استعرضا سير أداء عمل قسم الإدارة الصحية بكلية العلوم الإدارية والبحث في إنشاء الدراسات العليا فيه مستقبلا .

حضر اللقاء كل من الإخوة د. فؤاد راشد، عميد كلية العلوم الإدارية، و د. محمد غرامة، رئيس قسم الإدراة الصحية بكلية العلوم الإدراية بجامعة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى