طورالباحة ولودر تشيعان شهيدين سقطا في المعارك بصعدة

> طور الباحة/لودر «الأيام» خاص:

> في موكب جنائزي حزين حضره جمع غفير من المواطنين، شيعت قرية الخداشية (7 كم جنوب مدينة طورالباحة)، بعد صلاة فجر أمس الأحد جثمان الشهيد ودود محمد هاشم (18 عاما) إلى مثواه الأخير في مقبرة المنطقة. وكان جثمان الشهيد قد وصل بعد منتصف ليل السبت إلى مسقط رأسه عقب أن لقي حتفه في واحدة من المعارك التي دارت رحاها بصعدة بين قوات الجيش والمتمردين الحوثيين ليل الجمعة جنوب مدينة صعدة، سقط خلالها عدد من القتلى والجرحى من العسكريين من أبناء الصبيحة.

الجدير بالإشارة أن الشاب ودود التحق بصفوف القوات المسلحة مطلع الشهر الماضي ضمن عشرات من شباب المنطقة كمجندين مستجدين نقلوا فورا إلى مواقع القتال في مناطق صعدة.

إلى ذلك أبلغت صباح أمس الأول أسرة مجند آخر بأن ولدها المجند نائف ياسين علي ناشر (20 عاما) أصيب بجراح في إحدى معارك صعدة.

كما شيعت منطقة قوز النخعيين بمديرية لودر محافظة أبين صباح أمس الأحد جثمان الشهيد الجندي صالح أحمد محمد ناصر معفوط (19 عاما) إلى مثواه الأخير في مقبرة قوز النخعيين مسقط رأسه في مديرية لودر.

وكان الجندي صالح معفوط قد استشهد في العاشرة من مساء الجمعة الماضي 4 مايو في معركة من معارك المواجهات بين الجيش وعناصر الحوثي بمديرية الصفراء محافظة صعدة، وكان في مقدمة المشيعين الأخوة عوض علي عوض النخعي الأمين العام لمحلي لودر وعدد من أعضاء السلطة المحلية ومشايخ وأعيان وشخصيات اجتماعية وأقارب الشهيد وجمع غفير من المواطنين بمنطقة قوز النخعيين.

الشهيد من مواليد 1988م من أبناء قوز النخعيين مديرية لودر وأحد المستجدين الذين التحقوا قبل نحو شهر فقط بصفوف القوات المسلحة في حرف سفيان.

«الأيام» تنقل تعازيها لأسرتي الشهيدين راجية من المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى