آلاف البرتغاليين والبريطانيين يصلون من أجل عودة طفلة بريطانية اختفت في البرتغال

> لشبونة/لندن «الأيام» د.ب.أ :

> شارك الالاف في صلوات أقيمت في الكنائس البرتغالية أمس الأحد سائلين الله أن يعيد طفلة بريطانية في الثالثة من عمرها يعتقد أنها اختطفت من سريرها في منتجع ألجارف الفاخر بالبرتغال.

كما دعا المصلون في بريطانيا الله أن يعيد مادلين ماكان التي ستكمل عامها الرابع يوم الاحد المقبل ،وذلك في الوقت الذي تواصل فيه الشرطة البرتغالية عمليات البحث عن الطفلة والشخص الذي يشتبه بأنه ا ختطفها.

واختفت مادلين ،وهي من منطقة ليسترشير البرطانية مساء الخميس الماضي من الشقة التي كانت أسرتها تقضي أجازتها بها وذلك عندما كان والداها يتناولان العشاء في الخارج.

وتناوب كل من جيري وكيت ماكان،وهما طبيبيان،الاطمئنان دوريا على أبنائهما الثلاثة النائمين وهم مادلين وأخواها التوأم / عامان/.

وفي حوالي العاشرة مساء لم تجد كيت ابنتها في سريرها ووجدت نافذة الحجرة مفتوحة وهو ما أثار على الفور مخاوف من أن تكون قد اختطفت.

وصرح جيلييرمينو إنكارناكوا مدير الشرطة القضائية بمنطقة فارو بأن الشرطة البرتغالية تلقت معلومات من بعض الشهود تمكنت عن طريقها من رسم صورة تقريبية للمشتبه به.

وكانت وسائل الاعلام البريطانية قد نقلت أمس الأحد عن بعض المصادر أن الشرطة تخشى أن يكون اختطاف مادلين جاء على يد أحد المهووسين جنسيا بالاطفال. ونفت السلطات البرتغالية ما اتهمته به الصحافة البريطانية من أن تحركها في القضية اتسم بالبطء,وشدد إنكارناكوا على أن عملية البحث عن الطفلة المفقودة بدأت بعد 15 دقيقة فقط من الوقت الذي أبلغ فيه عن اختفائها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى