جزيرة سقطرى تحتفي بأسبوع المرور العربي بتكريم المبرزين من رجال المرور وأنصارهم

> حديبو «الأيام» خاص:

>
أقيم يوم أمس بمدينة حديبو عاصمة جزيرة سقطرى حفل خطابي وتكريمي في اطار الاحتفالات الجارية بمناسبة أسبوع المرور العربي. وخلال الحفل تحدث الأخ العقيد علي ناصر لهطل، نائب مدير المرور بمحافظة حضرموت، وأثنى على الجهود المبذولة من قبل القيادات العسكرية والأمنية والمواطنين في الجزيرة لإنجاح فعاليات الاحتفاء بأسبوع المرور العربي.

وأكد في كلمته أهمية العمل التوعوي المستمر بنظم المرور من قبل الجهات المعنية ووسائل الإعلام، بما يمكن من الحد من حوادث المرور وما يسفر عنها من خسائر في الأرواح والممتلكات.

إلى ذلك تحدث الأخ أحمد جونه العواضي، مدير عام مديرية حديبو، مشيدا بجهود رجال المرور وأنصار المرور الهادفة الحد من حوادث المرور والوقاية منها.

عقب ذلك جرى توزيع الشهادات التقديرية للمبرزين من رجال المرور وأنصار المرور وكذا لسائقي السيارات النموذجيين في كل المرافق العامة والخاصة بالمديرية.

يذكر أن مساحة جزيرة سقطرى تبلغ حوالي 3650 كيلومترا مربعا وطولها حوالي 115 كيلومترا وعرضها 35 كيلومترا وعدد سكانها أكثر من 60 ألف نسمة تقريبا.

وقد جرى في الآونة الأخيرة إنشاء طرق طويلة وقصيرة في المناطق الساحلية والجبلية من الجزيرة، وهي تربط مدن وقرى الجزيرة ببعضها بطول قدره حوالى 600 كيلومتر منها 300 كيلومتر معبدة ومصممة بمواصفات فنية دولية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى